توقعات الابراج فى شهر 2 – 2017 توقعات برج الثور فى شهر فبراير 2017 بالتفصيل الممل

توقعات الابراج فى شهر 2 – 2017 توقعات برج الثور فى شهر فبراير 2017 بالتفصيل الممل
| بواسطة : admin | بتاريخ 11 يناير, 2017
أخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 11:38 مساءً

توقعات الابراج فى شهر 2 – 2017 توقعات برج الثور فى شهر فبراير 2017 بالتفصيل الممل

توقعات برج الثور لشهر فبراير 2017

برج الثور من 21 نيسان ، ابريل إلى 20أايار، مايو .
ماديا: أيام الحظ في هذا الشهر ( 6و14 و 18 و 26 ), ربما يكون أمامك في منتصف الشهر عرض من احد الأشخاص لحل أزمة مالية تواجهك , ارفضه لأن هدفه استغلالك تحت ستار المساعدة خاصة وأنك ستكون قبل نهاية الشهر أمام فرصة ذهبية لتحسين وضعك والمادي ،اغتنمها دون استشارة أحد لأنها سوف تنقلك نوعية إلى الأمام وسوف تحقق أمنية كانت بالنسبة لك حلما صعب المنال , ولكن كن حذرا وواعيا لبعض الأمور المادية التي تحاول حلها ولو على حساب عملك وصحتك ولا تنسى أن تتقي شر من أحسنت إليه . رقم الحظ : 6
مهنيا: تتوقف في بداية الشهر عن التعامل بمثالية مطلقة مع الأحداث وتعود للواقعية وتخوض تجربة مختلفة ومتميزة تقودك إلى النجاح , وتمر بأفضل الأوقات وتمحي كل الأخطاء المهنية, وتصفي كل الخلافات السابقة مع زملاء العمل , وتفتح صفحة جديدة ترسم عليها خطوط مسارك الجديد في المجال المهني, وقد تكون في منتصف الشهر أمام أمر هام يزيد من مسؤولياتك ويغير مجرى حياتك المهنية إلى الأفضل ويقربك من تنفيذ إحدى طموحاتك , وتقوم بمبادرة مهنية ناجحة تثير اهتمام الرؤساء وتقديرهم وتفتح أمامك طريق الترقية وتحسين وضعك المهني . اليوم الأفضل :الجمعة.
عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 21ــ 30 ابريل ) قد يطلب الحبيب منك هذا الشهر الارتباط فتشعر انك تحلق في عالم مختلف فيه السعادة ويخلو من عذاب الحب,ولكن شيئا ما يجعلك تتردد , احسم أمرك لأن حياة سعيدة وهادئة تنتظرك ,أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من1 ــ 10 مايو ) , ربما تجد في بداية الشهر انك لا تعرف الحب الحقيقي وإن علاقاتك العاطفية هي مجرد نزوات ورغبات فتعود للتفكير في مستقبلك العاطفي وربما تنجح في نهاية الشهر في تغيير مسار حياتك العاطفية إلى الأفضل بعد أن تلتقي بشخص يغير نظرتك للحب , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 20 مايو) سوف تسعى هذا الشهر للاستقرار العاطفي وتطلب من الحبيب الارتباط فتكون ردة فعله باردة محاولا وضع الأعذار الغير مبررة وقد يلعب احد الأقرباء دورا في لقائك مع احد الأشخاص في محاولة لإقناعك بالارتباط به فتقف حائرا . المتزوج: تكتشف في الأسبوع الأول من الشهر انك كنت ساذجا وطيب القلب في علاقاتك الاجتماعية وفهمك للآخرين وتعيد نظرتك للأمور وتبدأ بتغير كثير من المفاهيم التي كنت تؤمن بها وتغير سلوكك في تعاملك مع المحيطين , وفي منتصف الشهر تتهرب من حسم أمر شائك ومزمن يتعلق بالعائلة ولكنك تعود لتواجهه بشجاعة وحكمة بعد أن ينقذك الشريك من أزمة مالية تتعرض لها ويضحي بشيء غال لديه من أجل ذلك فتغير كثيرا من توجهاتك وتتفق مع الشريك أن يكون طموحكما منصب على بناء أسرة ناجحة وتضعا الوسائل اللازمة لذلك ,وقبل نهاية الشهر يقوم أحد أفراد الأسرة بإنجاز هام يدخل الفرحة والبهجة لأجواء الأسرة .

توقعات الابراج فى شهر 2 – 2017 توقعات برج الثور فى شهر فبراير 2017 بالتفصيل الممل

المصدر/متابعات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع أبراج حظ 2016 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.