توقعات الابراج فى شهر 2 – 2017 توقعات برج الجوزاء فى شهر فبراير 2017 بالتفصيل الممل

توقعات الابراج فى شهر 2 – 2017 توقعات برج الجوزاء فى شهر فبراير 2017 بالتفصيل الممل
| بواسطة : admin | بتاريخ 11 يناير, 2017
أخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 11:41 مساءً

توقعات الابراج فى شهر 2 – 2017 توقعات برج الجوزاء فى شهر فبراير 2017 بالتفصيل الممل

توقعات برج الجوزاء لشهر فبراير 2017

برج الجوزاء من21 أيار،مايو الى21 حزيران ، يونيو .
ماديا : أيام الحظ في هذا الشهر ( 5 و12 و 20 و25 ), تلعب الأحداث في بداية الشهر دورا هاما في حياتك العملية والمادية , وتحظى بإمكانات مالية لتنفيذ مشروع كان حلما, وتسيطر عليك فكرة التغيير الجذري بحياتك فتنطلق من الواقع واثقا من نجاح خطتك لاستثمار أموالك كي تحسن دخلك المالي , ولكن لا توافق على أي طرح من أحد الأقارب في موضوع شراكة لأنه لن يكون إيجابيا” بالنسبة إليك وقد يحاول بعض المقربين في منتصف الشهر الوقوف ضد خططك المادية وأعمالك الاستثمارية ، ولكن حذرك ومعرفة ما يدور حولك من أمور سيخرب قصدهم , ابدأ في الأسبوع الثالث من الشهر بتنفيذ المشروع الذي خططت له طويلا وسيدر عليك أموالا جيدة . رقم الحظ :5
مهنيا: تتخلص في مطلع الشهر من ورطة مهنية شائكة تسيء لنزاهتك ومصداقيتك بسبب بعض الصداقات التي لم تجني منها إلا التعب والمشاكل ,وسوف تثبت في منتصف الشهر انك فوق الشبهات وتنال احترام الجميع , وتبدأ بالتخطيط لتدمير أي فشل تتعرض له , وتشعر بالسعادة الحقيقية في كل خطوة تقودك إلى ارتقاء سلم النجاح وربما تكون في نهاية الشهر قلقا من أن تضيع منك فرصة هامة تتنافس عليها مع أحد الأشخاص ، كن هادئا وصبورا وستحصل عليها بإذن الله. اليوم الأفضل :الأربعاء .
عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى(من 21ــ 30 مايو ) ربما يعيش مع بداية الشهر في داخلك صراع بين حبين وسوف تعيش حالة من الارتباك والاستغراب , اطمئن لأنه ومع بداية الأسبوع الثالث سينتصر الحب الأقوى الذي يحقق حلمك ببناء علاقة عاطفية قائمة على الحب والوضوح توصلك للارتباط دون استغلال , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من1 ــ 10 يونيو) قد تعيش في بداية الشهر حالة إحباط لفترة قصيرة تجعلك تجري تغيرات جذرية في حياتك العاطفية بعد أن تكتشف أن مسارها يسير بالاتجاه الخاطئ , وربما يؤدي ذلك قبل نهاية الشهر لأن تقرر الارتباط عن طريق العقل بدلا من القلب , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 21 يونيو) سوف تتاح لك الفرصة في منتصف الشهر كي تعبر عن حبك بعد تردد استمر شهورا وسوف تلقى تجاوبا سريعا من الحبيب وتقررا إعلان حبكما للجميع وتعيش روعة الحب والإخلاص . المتزوج: مع بداية الشهر تكون أمام مبادرة إيجابية من الشريك تدخل التجدد إلى علاقتكم العاطفية وتنهي الخلافات البسيطة بينكما حيث تعيش فترة استثنائية ومميزة من العلاقة العاطفية معه وتجد لديه الأمان والاستقرار النفسي كما تنضج علاقتكما وتصل إلى مرحلة رائعة من الود والحب , ولكن في منتصف الشهر يظهر بداية خلاف معه نتيجة أزمة اقتصادية تواجه الأسرة وأيضا خلاف حول مستقبل أحد أفراد الأسرة الذي يحتاج لدعم مادي لتأمين مستقبله , حاول استعمال العقل والحوار لمعالجة أي أمر .

توقعات الابراج فى شهر 2 – 2017 توقعات برج الجوزاء فى شهر فبراير 2017 بالتفصيل الممل

المصدر/متابعات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع أبراج حظ 2016 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.