توقعات الابراج فى شهر 2 – 2017 توقعات برج السرطان فى شهر فبراير 2017 بالتفصيل الممل

توقعات الابراج فى شهر 2 – 2017 توقعات برج السرطان فى شهر فبراير 2017 بالتفصيل الممل
| بواسطة : admin | بتاريخ 11 يناير, 2017
أخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 11:44 مساءً

توقعات الابراج فى شهر 2 – 2017 توقعات برج السرطان فى شهر فبراير 2017 بالتفصيل الممل

توقعات برج السرطان لشهر فبراير 2017

برج السرطان من 22 حزيران ،يونيو، إلى 22تموز ، يوليو.
ماديا : أيام الحظ في هذا الشهر ( 2 و12 و 22 و28 ) , تحاول في بداية الشهر الهروب من مواجهة الواقع المادي الصعب والذي يتطلب جرأة وشجاعة لتحسينه وتكتشف أن أكثر الأصدقاء مع مصالحهم دون اعتبار للوفاء , وقد يظلمك البعض كن جريئا في مواجهة من يحاول ظلمك وضع أمامه الحقائق التي تجعله يشعر بالخجل من نفسه ومن تصرفاته وسلوكه ولا تدع أموالك تضيع ,وربما تكون في منتصف الشهر أمام خيارات كثيرة لتحسين وضعك المادي , ولكنها تحتاج للدراسة المستفيضة ولاستشارة الخبراء والمختصين ، تريث في اتخاذ أي قرار يتعلق بالأمور المادية حتى نهاية الشهر. رقم الحظ : 2
مهنيا : تنتهي هذا الشهر المعاناة التي واجهتك وتجد أمامك آفاقا جديدة لتحسين وضعك المهني ويقف بجانبك الحظ ويزيل الصعوبات من طريقك ويسهل خطواتك نحو النجاح , ولكن عليك عدم الاستسلام أمام أي واقع سلبي يفرض عليك في الأسبوع الثاني من الشهر , انهض وقاومه مستعملا ذكائك وقوة شخصيتك وقدراتك الذاتية كي تبتسم لك الحياة وتفتح أبواب النجاح , وتبدأ بتنفيذ مشروع جديد بعقلية اقتصادية ناجحة معتمدا على نفسك وقدراتك .اليوم الأفضل :الاثنين.
عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 22يونيو إلى 1 يوليو ) ربما يكون أمامك أكثر من شخص للارتباط قبل منتصف الشهر لا تكون حائرا بين عقلك وقلبك وابحث عن التوازن بينهما بعد أن تفكر طويلا وأفضل وقت لاتخاذ قرارك هو خلال الأيام الثلاثة الأخيرة من الشهر , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من2 ــ 11 يوليو) قد تعيش علاقة عابرة في بداية الشهر تقودك إلى الضياع في سراديب المغامرات الغير مضمونة النتائج ثم تعود لتعيش الحب الواعي مع نهاية الشهر الذي يجعل حياتك العاطفية هادئة وناجحة , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 12 ــ 22 يوليو ) سوف تعيش هذا الشهر حب قوي وأحاسيس رائعة , وخوف من فقدان هذا الحب نتيجة ظروف محيطة بك ,اطمأن لأن الحظ والحبيب يقفا بجانبك وستشعر بالهدوء والسلام الداخلي من خلال علاقتك العاطفية . المتزوج : تشعر بالقلق في بداية الشهر لأن علاقتك العاطفية مع الشريك تفقد حرارتها ، وتتحول تدريجيا إلى التعود والرتابة ،كما تكون مقصرا في كثير من الواجبات الأسرية , حاول تلافي التقصير حتى لا ينعكس ذلك على نجاح الأسرة , وربما تكون في منتصف الشهر أمام مغريات من الصعب مقاومتها ولكنك تكون قويا ومخلصا وملتزما بأسرتك , وسوف يعود الاستقرار العاطفي والتفاهم والحب المتبادل مع الشريك إلى قوته قبل نهاية الشهر نتيجة أمر عائلي هام يسعد الأسرة .

توقعات الابراج فى شهر 2 – 2017 توقعات برج السرطان فى شهر فبراير 2017 بالتفصيل الممل

المصدر/متابعات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع أبراج حظ 2016 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.