توقعات الابراج فى شهر 2 – 2017 توقعات برج الميزان فى شهر فبراير 2017 بالتفصيل الممل

توقعات الابراج فى شهر 2 – 2017 توقعات برج الميزان فى شهر فبراير 2017 بالتفصيل الممل
| بواسطة : admin | بتاريخ 11 يناير, 2017
أخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 11:49 مساءً

توقعات الابراج فى شهر 2 – 2017 توقعات برج الميزان فى شهر فبراير 2017 بالتفصيل الممل

توقعات برج الميزان لشهر فبراير 2017

برج الميزان :من23 أيلول ،سبتمبر ، إلى 22 تشرين الأول ،أكتوبر
ماديا: أيام الحظ في هذا الشهر (6 و10 و 16 و24 ) , تنتهي مع بداية الأسبوع الثاني فترة الضعف والأزمات المادية , وتعيد النظر بأمورك المالية في منتصف الشهر وتضع أسلوبا جديدا لعملك , وتجد الحلول الناجعة للأزمات المادية التي تمر فيها, وتختار الطريق السليم لنجاحات مادية مرتقبة ولتحويل كل السلبيات إلى ايجابيات وفي نهاية الشهر تفتح أمامك أبواب النجاح وتجد الخير والرزق أينما وكيفما اتجهت , وقد تكسب الأموال من طرق ووسائل عديدة، ولكن عليك الحذر من عراقيل يضعها أحد الأقرباء من الدرجة الأولى في طريقك. رقم الحظ :6
مهنيا : أينما اتجهت هذا الشهر فالنجاح حليفك , حتى ضعفك يتحول إلى قوة وإيمان بالعمل وانطلاق إلى النهوض , وسوف ترقى في منتصف الشهر سلم النجاح بهدوء وتفاؤل وتقف عند كل درجة لتعيد النظر بما أنجزت وتضع خطة جديدة للتقدم مستفيدا من تجربتك ,وربما تواجه بعض التحديات في الأسبوع الثالث من الشهر وسوف تنتصر عليها ويتحسن وضعك المهني والاجتماعي في الأسبوع الرابع منه كما تتحسن أمورك الحياتية نتيجة عملك المتواصل واستقامتك والدعم الذي تلقاه من احد الأصدقاء . اليوم الأفضل : الجمعة
عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 سبتمبرــ إلى 2 أكتوبر ) تعيش في مطلع الشهر أحاسيس رائعة لا تستطيع تفسيرها وينبض قلبك بالحب وتود لو يشاركك الجميع سعادتك وربما يتطور ذلك الحب تدريجيا إلى الارتباط بعد نهاية الشهر , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 3 ــ 12 أكتوبر ) قد تكون في بداية الشهر أمام قرار صعب يتعلق بحياتك العاطفية ،خذ الوقت الكافي وأجله حتى نهاية الشهر وفكر كثيرا قبل اتخاذ القرار النهائي لأنه سيحدد مسار علاقتك العاطفية في المستقبل , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 13 ــ 22 أكتوبر ) قد تعيش الخوف والعزلة وعدم الثقة بأحد مما يجعل أحاسيسك ومشاعرك تعيش بأعماقك دون أن تظهر للنور ولكن في منتصف الشهر تلتقي بشخص شفاف وصادق ينقذك من عزلتك وتعيش معه الحب المتبادل . المتزوج: تزداد علاقتك مع الشريك قوة وصلابة ويتحول الحب إلى العشق في هذا الشهر وتعيش في أجواء من السعادة وتشعر بالرضا عن نفسك وعن ترابط أسرتك ويغمرك الشريك بحبه وبالمفاجآت السعيدة والأوقات الساحرة ، وتعيش قمة العلاقة الناجحة ولكن عليك الحذر في منتصف الشهر من مشاحنات صغيرة سببها خلل في الميزانية الضرورية للإنفاق على متطلبات الأسرة , كذلك محاولة أحد الأقرباء التدخل بشؤونك في معالجة بعض الأمور المتعلقة بشؤون الأسرة .

توقعات الابراج فى شهر 2 – 2017 توقعات برج الميزان فى شهر فبراير 2017 بالتفصيل الممل

المصدر/متابعات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع أبراج حظ 2016 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.