توقعات الابراج فى شهر 2 – 2017 توقعات برج القوس فى شهر فبراير 2017 بالتفصيل الممل

توقعات الابراج فى شهر 2 – 2017 توقعات برج القوس فى شهر فبراير 2017 بالتفصيل الممل
| بواسطة : admin | بتاريخ 11 يناير, 2017
أخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 11:53 مساءً

توقعات الابراج فى شهر 2 – 2017 توقعات برج القوس فى شهر فبراير 2017 بالتفصيل الممل

توقعات برج القوس لشهر فبراير 2017

برج القوس :من 23 تشرين الثاني، نوفمبر ، الى22كانون الأول ،ديسمبر .
ماديا : أيام الحظ في هذا الشهر (3 و13و 20 و26 ) , قد تبني بالخيال في هذا الشهر كثير من المشاريع والأعمال لتحسين وضعك المادي وتحاول إقناع نفسك بأنك ناجح ولكنك على أرض الواقع لا تحقق شيء ,انهض و كن عمليا ولا تستسلم للأوهام لأن الحياة الناجحة تحتاج للتعامل مع الواقع بجدية , خاصة إن كوكب الحظ يرافقك ويساعدك على النجاح , وربما تكون في منتصف الشهر طيب القلب أكثر من اللزوم في تسوية أمر مادي مع أحد الأقرباء , لا تأخذ كل شيء بحسن نية ولا تقدم كثيرا من التنازلات واتخذ القرارات التي تستطيع من خلالها زيادة دخلك المادي وتحسين وضعك المعنوي. رقم الحظ
مهنيا : تحدث في هذا الشهر أشياء عظيمة وكبيرة في حياتك المهنية تجعلك تشعر بالفخر والراحة النفسية وتكون أمامك فرصا جديدة وهامة لتحقيق أحلامك المهنية وأمنياتك خاصة في الأسبوع الثاني من الشهر حيث تتمكن من النجاح في عدة ميادين وترتب أمورك وترمم ما تهدم في بناء حياتك خلال الفترة الماضية وفي نهاية الشهر تحقق هدفا هاما يساعدك في انجاز كثير من المشاريع المتوقفة . اليوم الأفضل : الخميس.
عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 نوفمبر ــ 2 ديسمبر ) تندفع وراء عواطفك دون تفكير وتسير وراء قلبك دون إعطاء أي اعتبار للمجتمع وتقاليده ثم تكتشف أن ذلك لم يرض طموحك فتبدأ اعتبارا من منتصف الشهر بالسير في طريق الحب العقلاني الذي يقودك للارتباط , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 3 ــ 12 ديسمبر ) سوف تستمتع بالحب والرومانسية مع الحبيب هذا الشهر وتضعا الحلول لكل الصعوبات التي تقف عائقا أمام ارتباطكما, بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة( من 13 ــ 22 ديسمبر ) قد تلتقي في منتصف الشهر مع شخص صادق يأسر قلبك وينسيك تجربتك العاطفية الفاشلة السابقة ويجعلك متفائلا في نجاح علاقتكما العاطفية ووصولها إلى الارتباط , المتزوج: تمر في الأسبوع الأول من الشهر بتجربة تثبت أن الشريك هو الملاذ الوحيد الذي يمكن اللجوء له في الأزمات التي قد تمر بها , وتستطيع في الأسبوع الثالث من الشهر بفضله تجاوز بعض الصعوبات التي تواجهك على المستوى المادي والاجتماعي, وتتفق معه أن الحب ليس كل شيء ويحتاج لعوامل مساعدة فتضعا خطة مشتركة لإزالة الصعوبات والأزمات التي تواجه حياتكم الأسرية كي تعيشا الهدوء والاستقرار العاطفي .

توقعات الابراج فى شهر 2 – 2017 توقعات برج القوس فى شهر فبراير 2017 بالتفصيل الممل

المصدر/متابعات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع أبراج حظ 2016 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.