توقعات الابراج فى شهر 2 – 2017 توقعات برج الدلو فى شهر فبراير 2017 بالتفصيل الممل

توقعات الابراج فى شهر 2 – 2017 توقعات برج الدلو فى شهر فبراير 2017 بالتفصيل الممل
| بواسطة : admin | بتاريخ 11 يناير, 2017
أخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 11:57 مساءً

توقعات الابراج فى شهر 2 – 2017 توقعات برج الدلو فى شهر فبراير 2017بالتفصيل الممل

توقعات برج الدلو لشهر فبراير 2017

برج الدلو :من 23كانون الثاني ، يناير إلى 19 شباط، ،فبراير .
ماديا : أيام الحظ في هذا الشهر (4 و 14 و22 و25) , تسعى هذا الشهر للوصول إلى وضعا ماديا أفضل أو الحصول على عمل أفضل لزيادة دخلك المادي بالرغم من وجود بعض الصعوبات التي قد تتعرض لها في بداية الشهر , تذكر بأنك تملك القدرة الكافية لإزاحة الحواجز من أمامك ولتحقيق طموحك المادي رغم محاولة بعض المقربين الوقوف ضد خططك المادية وأعمالك الاستثمارية ، كن حذرا وخاصة في منتصف الشهر في تعاملك مع المستجدات العملية التي تواجهك واستشر المختصين والمخلصين قبل اتخاذ قراراتك وابدأ في 20 من الشهر بتنفيذ مشروعك الذي خططت له طويلا وسيدر عليك أموالا جيدة . رقم الحظ :4
مهنيا : قد تكون في الأسبوع الأول من الشهر أمام بعض الصعوبات الغير متوقعة والتي تقف حائلا أمام طموحك وأهدافك المهنية , وستتجاوزها بعد منتصف الشهر بفضل قوة إرادتك وصبرك ومساعدة أسرتك ثم تدخل في فترة من الأعمال الهامة والمنسجمة مع طموحك وتنجح نجاحا جيدا , وتتبدد الغيوم التي عكرت عليك حياتك في السابق وتتخذ قرارات ناجحة على الصعيد المهني وبتنفيذها تصل إلى أهدافك وطموحك . اليوم الأفضل :السبت
عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23يناير ــ 1 فبراير ) تتطور صداقتك مع احد الزملاء بالعمل إلى حب متبادل وتعيش أروع لحظات الحب وربما تصل علاقتكما إلى الارتباط قبل نهاية الشهر, أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من 2 ــ 10 فبراير ) قد تفقد الثقة بالحبيب والأصدقاء نتيجة موقفهم من أزمة تواجهك في منتصف الشهر ولكنك ستخرج منها أقوى وتبدأ في الأسبوع الرابع من الشهر علاقة عاطفية جديدة فيها الحب والإخلاص , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 19 فبراير) سوف تشعر برغبة بأن تتحرر من الحب الذي يسكن قلبك وان تنطلق لتعيش الاستقلالية والحرية بدون قيود وربما تنجح في نهاية الشهر . المتزوج: تعيش في الأسبوع الأول من الشهر أزمة فعلية في علاقتك مع الشريك بسبب الغيرة والشك ولكنك لا تفقد الثقة به , وفي منتصف الشهر تكتشف مدى حب وإخلاص الشريك فتخضع علاقتك معه لتغيرات ايجابية ثم تشهد حياتك العاطفية بعد ذلك الاستقرار وتجد النجاحات المتكررة لأفراد الأسرة التي تعوضك عن الفترات القاسية في حياتك.

توقعات الابراج فى شهر 2 – 2017 توقعات برج الدلو فى شهر فبراير 2017بالتفصيل الممل

المصدر/متابعات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع أبراج حظ 2016 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.