خصائص واسرار الشخصية الفلكية لجميع الفئات العمرية لبرج الثور فى 2017 بالتفصيل الممل

خصائص واسرار الشخصية الفلكية لجميع الفئات العمرية لبرج الثور فى 2017 بالتفصيل الممل
| بواسطة : admin | بتاريخ 12 يناير, 2017
أخر تحديث : الخميس 12 يناير 2017 - 9:27 مساءً

خصائص واسرار الشخصية الفلكية لجميع الفئات العمرية لبرج الثور فى 2017 بالتفصيل الممل

الرجل الثور

عملي, محافظ, ويعطي أفضل ما عنده, في جو من المسالمة والتناغم. معظم مواليد الثور يفضلون أن يتألموا بصمت, على أن يواجهوا, أو يرحلوا. وقد يتحملون الكثير من الامور السلبية, لتجنب المواجهة المباشرة. لكنهم, متى عيل صبرهم, تاتي ثورتهم قوية جداً. ما يطلبه الثور من أية علاقة عاطفية, هو الاستقرار, الامان العاطفي, والانسجام الجسدي الجيد. فالثور تقليدي جداً في الحب, يبتعد عن التعقيد وكل المتاهات الفكرية. يهتم كثيراً بما يمكن أن يقوله الناس عنه, وبنظرتهم اليه, ويعطي مظهر حبيبته أو زوجته أو أولاده أهمية بالغة. لا يبدو بارعاً في تفهم نفسية الاخرين أو عواطفهم, وينطبق الامر كذلك على الشريكة التي يختارها, لكنه قادر على الانسجام معهم بشكل عفوي, ويعيش مع الحبيبة أوقاتاً لا بأس بها من التفاهم العميق. في الحب, مبدع وصاحب خيال واسع. يفضل أن يستغل وقته, في الوصول الى الاخر. دافىء حنون ومحب. طبيعته الميالة الى كل ما هو جسدي, تجعله عاشقاً ممتازاً, قادراً على إرضاء شريكته, بحيث يمنحها أوقاتاً ملأى بالمتعة, ويعمل جاهداً على إرضائها, يحب المغامرات, ما دامت لا تؤثر على استقراره العائلي.

المراة الثور

إنها رمز للصفات الأنثوية, اللطف, طول الاناة والاخلاص. وبالرغم من مظهرها الخارجي الهادىء, تخفي المرأة الثور رغبات قوية وشغفاً عميقاً. بالنسبة الى الكثيرين من المعجبين بها, تبدو امرأة مثالية, فهي شديدة الانوثة ودائمة الاهتمام بمظهرها. خلاقة جداً, تهوى المنزل, ولا تخشى البقاء وحيدة, لكنها تبحث عن نصفها الاخر, لتكمل نفسها به. تحب أن تكون محاطة بأفراد أسرتها. تسعى الى تامين حياة مستقرة لأبنائها, وتعويدهم النظام. تعرف كيف تستمتع بملذات الحياة, حتى أكثرها بساطة. في العلاقة العاطفية تراها تقليدية, لكنها ذات طبع حسي جداً, وتهوى الإغواء. في الحب, حين تتغلب على خجلها ومكبوتات ذاتها, تصبح قادرة على الغوص عميقاً في علاقة شغوف, تجعل من الصعب على الشريك ان يلتقط أنفاسه, وتصبح هي أيضاً متطلبة جداً وساذجة, وتجهل معظم الحيل النسائية, لكن بإمكانها ان تكون عنيدة, متملكة ومتطلبة.

الطفل الثور

طفل هادىء ومحب, يمكن الوثوق به منذ نعومة أظافره. يبدو سعيداً, وملتزماً نظام العائلة, ولا يجبر اهله على الجري وراءه , لانتشاله من متاعب معينةو او لبذل الكثير من الجهد لتسليته, إنما من الواضح أن الثور الصغير, وبالرغم من حبه للنظام, لا يطيق أن يكون عليه رقيب دائم يحاسبه على كل حركة يأتيها. يحب أن ينظم ألعابه ونشاطاته الخاصة, ويفرح كثيراً للعب في الحديقة وبين أحضان الطبيعة. صاحب طاقة كبيرة وصحة حديدية, محب للطعام, شديدالانتباه, وصاحب إرادة قوية.

الجد أو الجدة الثور

يعلم أحفاده القيم الأساسية في الحياة, وكيفية احترامها, ولا سيما قيمة المال, كما يمكن أن يعلمهم الكثير من الهوايات, وخصوصاً تلك التي تتطلب مهارات يدوية, أو تقوم على جمع المجموعات. أحفاده لن ينسوا أبداً ما علمهم إياه, ويكون عندهم جداً خالداً, لا تموت ذكراه أبدا

خصائص واسرار الشخصية الفلكية لجميع الفئات العمرية لبرج الثور فى 2017 بالتفصيل الممل

المصدر/متابعات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع أبراج حظ 2016 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.