خصائص واسرار الشخصية الفلكية لجميع الفئات العمرية لبرج الاسد فى 2017 بالتفصيل الممل

خصائص واسرار الشخصية الفلكية لجميع الفئات العمرية لبرج الاسد فى 2017 بالتفصيل الممل
| بواسطة : admin | بتاريخ 12 يناير, 2017
أخر تحديث : الخميس 12 يناير 2017 - 9:36 مساءً

خصائص واسرار الشخصية الفلكية لجميع الفئات العمرية لبرج الاسد فى 2017 بالتفصيل الممل

الرجل الأسد

قد يظن البعض أن الرجل الاسد سطحي وعبثي, لكنه, في الحقيقة, شخص حازم ومصمم متى وضع أمامه هدفاً يمضي في سبيل تحقيقه الى النهاية. كما أنه مباشر وصريح, ونادراً ما يلجأ الى المواربة أو الى الضربات الملتفة, أو الطعن في الظهر. الرجل الاسد منفتح جداً ولديه قدرة كبيرة على جذب اهتمام الاخرين وينتظر منهم في الواقع أن يلاحظوه ويعجبوا به. يعيش حياته بشكل مبالغ فيه فهو يعشق الدراما ويحب أن يصنع من كل تفصيل في حياته قصة كبيرة. الرجل الاسد مصمم على الفوز والنصر وهو قادر حتى على تحويل فشله الى نصر , ويرفض ان يلقي باللوم على نفسه حين يفشل بل يرد السبب الى سوء الحظ, أو الى عوامل أخرى, لا بد من أن تزول سريعاً. طموح جداً وملتزم بعمله, ويسعى الى النجاح بشتى الوسائل لكنه يحتاج لأن يشعر أنه حر وغير محكوم. في الحب, هو عاشق شغوف جداً, ومندفع, وقليلون هم الذين يستطيعون مقاومة سحره. لكنه أيضاً عاشق متطلب جداً فهو يريد من المرأة التي يحبها, أن تظهر له كامل إعجابها واهتمامها به وإخلاصها المتفاني له. لا يخشى إظهار أعمق عواطفه أمام من يحب غير أنه حين تجرح كرامته أو يشعر أنه مرفوض, يدير ظهره ويختفي, ليفتش عمن يلمع له صورته من جديد.

المراة الأسد

يصعب ألا تلاحظها, فهي تنشر سحرها بكل ثقة وتتمتع بأسلوب راق خاص بها لا يمكن إلا أن يثير الاعجاب. الطريق الى قلبها لا بد أن يمر عبر مدحها والإطراء عليها فهي بحاجة لأن تشعر بانها محبوبة ومقدرة. قد تبدو المرأة الأسد متعجرفة ومتسلطة لكنها في الحقيقة واثقة جداً من نفسها وتعرف كيف تفرض رأيها على الاخرين وهي أيضاً صاحبة قلب كبير محب ولطيف, تكره الخبث والوضاعة. وحين تحب يكون ذلك بصدق بالغ وإخلاص فعلي وتذيب نفسها بالكامل دون انتظار شيء في المقابل. صحيح أنها تهوى العيش وفق قوانينها الخاصة لكنها لا تبقى أبداً وحيدة فهي تفضل أن كون لها شريك. تحب العائلة كثيراً وتظهر منتهى العطاء والكرم تجاه من تحب. تعشق المراة الاسد أن تعيش الحياة بكل لحظاتها, ولديها من الطاقة والحيوية ما يؤهلها لذلك. تملك حس الفكاهة وتتمتع بالمرح والتفاؤل. في الحب, معطاء جداً تهب نفسها لمن تحب بالكامل, عاطفياً ومادياً وجسدياً فهي رومنسية جداً في العمق ومثالية لذلك تراها ترفع الحب الى مكانة عالية في حياتها وتضع الحبيب كذلك في مرتبة متقدمة. وتتوقع منه أن يماشي تطلعاتها السامية. أكثر ما يؤذيها هو أن يخذلها الحبيب, فلا يملأ الموقع الذي وضعته فيه, وعندها تدير له ظهرها.

الطفل الأسد

يولد نجما, ويبدأ مبكراً باستعراضاته التي تقول <انا هنا >, يحب كثيرا المراة التي تعطيه صورة مستمرة عن نفسه يتمتع منذ صغره بحضور كبير وكاريزما تجذب الناس اليه كما يتمتع بحس خلاق وبقدرة على الاتيان بالافكار اللامعة يشعر, وهو طفل, بانه متميز عن المجموعة ومن هنا يجب عدم التعرض لامال واحلام الاسد الصغير حتى لا يضيع يتمتع بكبرياء كبير وعدم اعتلااف الاخرين بمواهبهقد يؤثر سلبا عليه يسعى الى قيادة اترابه ويؤمن بالتاخي والحرية لكنه يتناسى المساواة في احيان كثيرة وثمة نوع اخر من الطفل الاسد يميل الى البقاء في الصفوف الخلفية لكنه ليس اقل قدرة على الابتكار من الذين في الصف الاول.

الجد أو الجدة الأسد

يتعلم الاحفاد من الجد الاسد حب الظهور والقدرة على الاستعراض والتسلية ويقوم هو بتشجيعهم على كتابة وتمثيل مسرحيلتهم الخاصة وعلى تشكيل فرق من ابناء الحي يكونون هم القادة فيها ويكون هو الجمهور المثالي لهذه المسرحيات الطفولية ولا ينسى الاحفاد له ذلك.

خصائص واسرار الشخصية الفلكية لجميع الفئات العمرية لبرج الاسد فى 2017 بالتفصيل الممل

المصدر/متابعات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع أبراج حظ 2016 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.