اسرار وتوقعات الابراج فى شهر مارس 2017 بالتفصيل الممل مع جاكلين عقيقى برج الاسد

اسرار وتوقعات الابراج فى شهر مارس 2017 بالتفصيل الممل مع جاكلين عقيقى برج الاسد
| بواسطة : admin | بتاريخ 13 يناير, 2017
أخر تحديث : الجمعة 13 يناير 2017 - 1:15 مساءً

اسرار وتوقعات الابراج فى شهر مارس 2017 بالتفصيل الممل مع جاكلين عقيقى برج الاسد

الأسد :

مهنيًا : سوف تستعيد قدرتك على التحكّم في مجرى الأمور وستثبت للجميع (ولا سيّما اولئك المشكّكين) أنّك قادرٌ على حماية موقعك الذي لا ولن يحتله شخصٌ آخر. حان الوقت لتقدم على مبادرات بنّاءة وذكية لتطوير قدراتك والتكيّف بفعاليّة مع محيطك. لحسن الحظ لن تخذلك الظروف، بل سوف تدعمك على نحو متواصل طوال أيّام الشهر، وهنا لا بدّ من الاشارة الى أنّ آذار (مارس) سيشهد ولادة فصل الربيع بتاريخ 20، وهذا أمر جيّد لأنه يدعمك ويسهّل حياتك مع الغرباء ويشجعك على المشاركة في الأنشطة والمؤتمرات طارحًا أفكارًا جديدة مثيرة للاهتمام. لكن حذار البوهيمية لئلا تجد نفسك في قفص الاتهام. سوف تعيش اوقاتاً خاصة ومميّزة وغير اعتيادية ولا سيّما بتاريخ 27 و28 أفضل أيّام الشهر. تتحرّك أحاسيسك الحارة وتطلق العنان لمخيّلتك وتلفت الأنظار بسحر شخصيتك. أدعوك الى استثمار كل فرصة جيّدة تعبر هذا الشهر. أنصح لك ترميم كل ما تهدّم في الشهر الفائت من سمعة وموقع وعلاقات. فالوقت ملائم للعودة الى المفاوضات المرنة وتقديم عدّة خيارات واقتراحات (لن ينفعك العناد).

سوف تناقش مسائل قانونية وملفات إدارية او معاملات رسمية ومصرفية. لا تهمل وضعك الصحّي. ثابر وكرّر المحاولات. أمّا إذا أردت القيام برحلة او لقاء أشخاص جدد او اجانب او حتى ترويج عملك فالفترة الممتدة بين 20 و31 ملائمة جدًّا.

تابع “اليوميات” لتطلّع على ما يمكن ان يُخبّئه لك الفلك يوميًّا. وأتمنى لك حظًّا موفقًّا. هنالك تقدّم كبير وملموس هذا الشهر، فبعد ضغوط الشهر الماضي وفشله او خسائره، آن الأوان للنّهوض مجدّدًا واستعادة زمام الأمور. ثمة ما يشير الى مصالحة وانسجام مع المحيط والى عودة الأمور الى طبيعتها. فبعد المصاعب التي واجهتها الشهر الفائت، ها أنت الآن مصمّم على إثبات قدراتك من خلال ممارسة جميع صلاحياتك، كما أنّ الجو نشيط وإيجابي ولا يسمح بالتقاعس والخمول. ستجد نفسك تتحرّك على عدّة مستويات، محاولاً استغلال الفرص الجيّدة والمثمرة لتعزيز استقرارك، مستكشفًا آفاقًا جديدة في الوقت نفسه. لن يخذلك الحظ بالتأكيد، ولن تخيب آمالك، وسوف تلاقي مساعيك وجهودك نجاحات مهمّة، وتحقّق مكاسب كبيرة ومتوقّعة ولا سيّما في الأسبوع الأخير من الشهر.

تشجّع على قبول مسؤولية إضافية إذا عُرضت عليك، ذلك أنّ إمكاناتك كبيرة وكفايتك تسمح لك بإدارة أكثر من عمل في الوقت نفسه. أدعوك الى توظيف جميع قدراتك وخبراتك لتصحيح الانطباع السلبي عنك الذي تركته الشهر الفائت. قد تربح تأييدًا او صداقة جديدة ويتحسّن عطاؤك على نحو لافت.

قد تسمع خبرًا مفرحًا في أحد أكثر الأيّام حظًّا ولا سيّما إذا كنت من سعداء الحظ. لذلك أدعوك الى مراجعة حظّك الفلكي باستمرار لمزيد من الدقة لمعرفة أكثر الأيّام حظًّا!

عاطفيًا : تعيش شهرًا رومانسياً واعدًا بالإنسجام والانفراجات، وتكثر فيه الاتصالات واللقاءات الحميمة. تُظهر للحبيب اهتمامك الصادق رافضًا المواقف المتشدّدة. سوف تجد حبيبًا إيجابيًّا يقف الى جانبك ويتعاطف معك. تساعدك الظروف لإصلاح بعض الامور التي اهتزّت أخيرًا، فتساهم في إنعاش العواطف وإحياء العلاقة مجددًا. سيسمح لك هذا الشهر بتصحيح المسار، ذلك بعقد المصالحة والتقارب. سوف تتعزّز الروابط مجدداً وتزدهر. قد تلجأ الى تقديم بعض التنازلات او الاعترافات او الاعتذارات، وهذا أمر جيّد لأنه يطوي صفحة الجفاء ويقرّب القلوب والتطلُّعات. ركّز على الايجابيات في شخص حبيبك وتمسّك بها. دافع عن الجوامع المشتركة بينكما، وأضف اليها ما أمكن. تتمتّع بطاقة قوية وإيجابية، لذلك عليك توظيفها لمصلحة العلاقة. تودد إلى الحبيب وخُذ برأيه. لا تفرض نفسك عليه ولا تنهره إذا أخطأ. راقب تصرّفاتك وامتنع عن توجيه الملاحظات إليه فهذا الأمر ينفّره منك ويبعده عنك.

اسرار وتوقعات الابراج فى شهر مارس 2017 بالتفصيل الممل مع جاكلين عقيقى برج الاسد

المصدر/متابعات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع أبراج حظ 2016 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.