اسرار وتوقعات الابراج فى شهر مارس 2017 بالتفصيل الممل مع جاكلين عقيقى برج القوس

اسرار وتوقعات الابراج فى شهر مارس 2017 بالتفصيل الممل مع جاكلين عقيقى برج القوس
| بواسطة : admin | بتاريخ 13 يناير, 2017
أخر تحديث : الجمعة 13 يناير 2017 - 1:23 مساءً

اسرار وتوقعات الابراج فى شهر مارس 2017 بالتفصيل الممل مع جاكلين عقيقى برج القوس

القوس :

مهنيًا : تطرأ موضوعات متعدّدة تتعلّق بك وبأحبّائك وأهلك. فمثلاً قد يسيطر القلق بسبب توعّك أحد أفراد العائلة او بسبب مشكلة او ورطة ما. تشعر بالإرهاق الجسدي والذهني، وتبدو في بعض الاحيان غير قادر على التواصل البنّاء مع أحد. لن تشكو عدائية او ظلمًا، بل عقبات وظروفًا شخصية طارئة تؤثّر مباشرة او غير مباشرة في أدائك. توقّع عطلاً منزليًّا مثلاً او توعّكًا لأحد افراد الأسرة او تدخّلاً فاضحًا في شؤونك الخاصة. حاول ضبط الأعصاب تفاديًا للأزمات. يحمل القسم الثاني من الشهر انفراجات كبيرة وانقلابًا في المعطيات لمصلحتك، ذلك بين 20 و31. تقوى المعنويات تدريجبًا لكن على نحو واضح وملموس، فتحقّق نجاحًا باهرًا ابتداءً من 27 وتعود الحياة الى مجراها الطبيعي. ترتاح الأجواء العائلية والعاطفية وتلتئم الجروح.
أدعوك هذا الشهر الى التريث قبل الانتقاد وإبداء الملاحظات. تقدّم بحذر لكن بتفاؤل وايجابية لأنك قادر على تجاوز المحن والمصاعب. كن مرحًا قدر المستطاع، ولتكن تحرّكاتك المهمّة حذرة تجنبًا لمعاكسة الحظوظ. وأعتبر الفترة الممتدة بين منتصف 26 و28 الأكثر حظًّا وانتاجية، ولا يجوز تفويت الفرص الثمينة خلالها.
تنهال عليك الضغوط الشخصية والمهنية في آن، ما يخلق جوًّا سلبيًّا مشحونًا بالخلافات والمشكلات يمنعك من الأداء السليم ذلك بتاريخ 19. لن تسعفك في هذه الأيّام سوى الأعصاب الهادئة والحكمة والقدرة الواسعة على تفهم الأمور. فهذا الشهر هو امتحان لطاقاتك الادارية والتنظيمية، وإذا لم تأخذ الاحتياطات اللازمة لمواجهة الأمور بعقلانية وموضوعية، فقد لا تجتاز الامتحان بنجاح. لكن لا تقلق، فكل المشكلات والضغوط سوف تتحلحل بعد التاريخ المذكور سابقًا، وسوف تعود لتحقّق نجاحات وارباحًا مهمّة. ستعود الى أدائك المهني المحترف، وستتغلّب على كل العقبات والمشكلات التي قد تعترض طريقك. كما ستتمتّع بإرادة قوية وبنشاط ملحوظ وستثير إعجاب المسؤولين عنك.
لا تترك الضغوط تؤثّر سلبًا فيك، واستدرك الأمور قبل تفاقمها. فالحياة جميلة ولا داعي إلى التوقف مطوّلاً عند المشكلات. بسّط الامور وتحلَّ بالروية والعقلانية، وسترى أنك ستحقّق تقدّمًا ونجاحًا لافتًا وسريعًا.

عاطفيًا : تطاردك المشكلات حتى الى حياتك العاطفية، اذ تواجه مشاحنات وضغوطًا عائلية. لكن لا تقلق، فالأمور ستعود الى مجاريها الطبيعية، فكن متفائلاً وصبورًا.
أمّا المولود العازب فينسجم حاليًا مع مواليد برج الدلو والجدي والحمل والاسد. ستسمح لك الظروف بالتواصل الرقيق والسهل مع الشريك وسط اجواء متناغمة ومتجانسة. فكُن سعيدًا لذلك!

اسرار وتوقعات الابراج فى شهر مارس 2017 بالتفصيل الممل مع جاكلين عقيقى برج القوس

المصدر/متابعات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع أبراج حظ 2016 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.