حظك اليوم الجمعة 10-2-2017 توقعات برجك اليوم 10 فبراير 2017 مهنياً وعاطفياً وصحياً مع سمر عمران بالتفصيل الممل

حظك اليوم الجمعة 10-2-2017 توقعات برجك اليوم 10 فبراير 2017 مهنياً وعاطفياً وصحياً مع سمر عمران بالتفصيل الممل
| بواسطة : admin | بتاريخ 7 فبراير, 2017
أخر تحديث : الثلاثاء 7 فبراير 2017 - 1:33 مساءً

حظك اليوم الجمعة 10-2-2017 توقعات برجك اليوم 10 فبراير 2017 مهنياً وعاطفياً وصحياً مع سمر عمران بالتفصيل الممل

حظك اليوم برج الحمل سمر عمران
برج الحمل : اليوم العمل بسيط وروتيني، اسمع النصائح، وابتعد عن الناس، وكن فى فترة استراحة.. نعدك أن تدخل في المساء بداية جديدة أو تسمع خبر وحل تدريجي.. تتحرك بفاعلية وتكون سباق حتى تصل لأهدافك، وتدفع بمصالحك.. لا يغيب عنك أي موضوع حتى لو كان صغير، وتفرح لتسوية في المساء.
حظك اليوم برج الثور سمر عمران
برج الثور : تبدو اليوم مرتاحا، ونهارك يحمل لك قرارات حاسمة، ويومك محفزا ونشط، حتى تحصل على مساعدة قيمة ودعوة مناسبة.. في المساء تتعرض لشعور لابد ألا تخضع له، واليومين القادمين يشكلان عليك ضغطا شديدا، وتجد بعض المتاعب.. بعض الأصدقاء يقولون عنك أقوالا غير حميدة فهناك نميمة، أو يكنون لك العداء، مطلوب منك الحكمة، والابتعاد عن الأضواء خاصة بالمساء.
حظك اليوم برج الجوزاء سمر عمران
برج الجوزاء : حتى يصل المساء هناك قصة تتعلق بعمل أو أطباء ومسؤوليات.. ربما يحمل أحد لك عمل، أو يضع العصى بالدواليب، ويحاول إعاقة مشاريعك.. في المساء أنت تعرف الأسباب، لأنها فترة جميلة، تكن محظوظا، ولديك ارتياح نفسي.. قد تروج لمشروع، وترفه عن نفسك، وترى صديق لم تلتق به منذ فترة، أو تتعرف على وجه جديد.
حظك اليوم برج السرطان سمر عمران
برج السرطان : نهارك يحمل نشاط وانتقال لمكان آخر، وتجرب عملية إعادة بناء، وتحمل معنى إيجابي ومتجدد.. في المساء تبدأ بعمل جديد، وتكون منهمكا به، ولابد أن يكون هدفك التفوق.. انتبه من أن يوقعك أحد بالفخ، وكن منتبها وحافظ على مكانتك وسمعتك الطيبة.. ويمكن بالمساء أن تستقبل زوار أو تتعامل بلهجة غير لهجتك، وربما يكون هناك قصة تتعلق بالتصليحات.
حظك اليوم برج الاسد سمر عمران
برج الأسد : نهارك يحمل لك إدخال تحسين على أمورك المالية المشتركة، ومكسب.. اليوم يمكن أن يكون لديك مشاركة اجتماعية، وتروج لعمل.. في المساء ممكن أن تفكر بسفر وتشتد العزيمة، وتبتعد عن أمر عالق، وتفرح بوجود بعض الحلول.. ربما تتحرك لاتصالات، أو تستقبل زوار، أو تحكي بالهاتف، أو ممكن أن يكون هناك قصة تتعلق بالأوراق والمعاملات.
حظك اليوم برج العذراء سمر عمران
برج العذراء : من الصباح تراقب كل ما يدور حولك لتعرف كيف تلعب دورا مهما بمجال الشراكة.. ممكن أن يزيد الوضع سوء، لأنك في مواجهة وصعاب.. بأى ثمن سيطر على الموقف واجعل مشاعرك وأعصابك هادئة.. في المساء قراراتك مهمة، وتأخذها بأمور مالية مشتركة، فاليومين القادمين بهما مصاريف، أو قصة تتعلق بمرافقة مريض، أو هناك شيء صحي لديك.
حظك اليوم برج الميزان سمر عمران
برج الميزان : أنت اليوم على حق، وهناك قرارات مهمة وشيء يتعلق بالحظوظ أو تراكم الأعمال، فركز أكثر شيء على العمل ووضعك الصحى.. بانتقال القمر لبرج الحمل ستركز على الشراكة، وكن إيجابيا من الأشخاص الذين تحبهم، وشاورهم أمام أي عائق، وكن حذرا لأن هناك عرقلة أو تأجيل.. لا تتجاهل ولا تهمل شريكك، فقد يكون هناك قصة تتعلق بطرف آخر.
حظك اليوم برج العقرب سمر عمران
برج العقرب : أنت محظوظ بالنهار والأجواء جيدة للمصالحة، وتغير مكان إقامة.. ممكن أن يحدث خبر يخص تسوية أو شيء يتعلق بالأولاد، وهناك شيء يغير حظك.. اليوم لديك حظ مالي وعاطفي، وسيكون لديك عمل كثير، وتعيش في حيرة وترغب فى هجر الناس.. انتبه لصحتك وخذ قسطا من الراحة، لأن لديك عمل كثير وينقلك من مكان لآخر.
حظك اليوم برج القوس سمر عمران
برج القوس : تواجه اليوم صعوبة تحكم بالأمور العائلية، فجرب أن “تطول بالك” في مشاعرك.. احتمال العائلة تعجز عن تحمل عصبيتك، فلا تفتعل مواقف واجعل الأمور تأخذ مجراها العفوي في العائلة، وتذكر أن أسرتك بحاجة لك.. في المساء تدخل بأجواء حظ وتتحسن، وبإمكانك أن يصل صوتك، وتكن نجما بمحيطك.. لديك حظ مادي ومعنوي، وتحقق حلم، وتلتقي بأحد يحرك أوضاعك، ولديك أخبار تخص أولاد.
حظك اليوم برج الجدي سمر عمران
برج الجدي : في النهار تحل مشاكلك بطريقة سريعة وجيدة.. يومك للسفر وللاتصالات ولمساعدات ولتداخلات إيجابية من أصدقاء وجيران، ولديك أخبارا طيبة وأمنية.. في المساء لديك ضغط ذهني يدخلك بأجواء العائلة، ويمكن أن يكون هناك تأجيل لبعض الأعمال أو تعطيل أو إصلاحات.. لا تبعثر جهودك بين هنا وهناك، لأن لديك متاعب صحية وضغط، لكن نهارك جيد.
حظك اليوم برج الدلو سمر عمران
برج الدلو : نهارك مؤشر جيد حتى تعيد ترتيب وتنظيم مالك.. من الضروري أن تهتم بوضعك ولا تسمح لأحد أن يؤثر عليك تأثيرا سلبيا، ويمكن أن تعمل موازنة بالمصاريف.. في المساء تستعيد اندفاعاتك وفضولاتك، وتكن محط اهتمام بسبب الزيارات والمشاركات والاجتماعات العائلية.. تسمع أخبار من جهات، وممكن أن تكون هناك قصة تتعلق بمحيطك، لذلك أنت قريب كثيرًا من الناس اليوم.
برج الحوت اليوم سمر عمران
برج الحوت: أنت منطلق بصفحة جديدة خاصة أن القمر ببرجك ويجعلك تصل لأهدافك، فلا تضيع الفرصة حتى تصل لقناعة جديدة.. في المساء تدخل بفرص مالية، وتعزز وضعك المالي والمعنوي، وممكن أن يكون لديك ربح أو إنجاز أو استثمار.

حظك اليوم الجمعة 10-2-2017 توقعات برجك اليوم 10 فبراير 2017 مهنياً وعاطفياً وصحياً مع سمر عمران بالتفصيل الممل

المصدر/متابعات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع أبراج حظ 2016 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.