حظك اليوم الجمعة 10-2-2017 توقعات برجك اليوم 10 فبراير 2017 مهنياً وعاطفياً وصحياً مع على البكرى بالتفصيل الممل

حظك اليوم الجمعة 10-2-2017 توقعات برجك اليوم 10 فبراير 2017 مهنياً وعاطفياً وصحياً مع على البكرى بالتفصيل الممل
| بواسطة : admin | بتاريخ 7 فبراير, 2017
أخر تحديث : الثلاثاء 7 فبراير 2017 - 1:42 مساءً

حظك اليوم الجمعة 10-2-2017 توقعات برجك اليوم 10 فبراير 2017 مهنياً وعاطفياً وصحياً مع على البكرى بالتفصيل الممل

برج الحمل حظك اليوم علي البكري
الحمل..تبدو أعمالكم بحاجة إلى متابعة مستمرة بسبب التراكمات التي رافقتكم.أحوالكم الصحية قد لا تبدو مشجعه وحذار من إجراء تداخل جراحي إذا لم تكونوا مضطرين له . يشعر البعض بعدم ارتياح نفسي مما قد يسبب له خلاف مع احد المقربين منكم عليكم عدم الخوض في موضوع يخص شراكة مالية والبعض يتعامل بقضية قانونية متعلقة بتوكيل مالي يلوح في أفقكم سفر إلى مكان بعيد .
برج الثور حظك اليوم علي البكري
الثور…أجوائكم النفسية مشجعة لهذا اليوم وتبدو عامل إضافي في تخطي عقبات رافقتكم تمضون وقت طيب لإجراء تغييرات تشمل محاور مهمة في حياتكم انتم بحاجة لها والكثير سينجح في حصوله على عمل او تحقيق رغبة ملحة انتظرها طويلا لديكم وقت مهم عليكم أن تبادروا فيه يمكنكم ان تستفيدوا منه في دورة علاجية او برنامج تخفيف الوزن .
برج الجوزاء حظك اليوم علي البكري
الجوزاء..تزداد نقاشاتكم مع رؤسائكم في العمل لتأكيد مهنيتكم والبعض يضيف علاقات جديدة لرصيده عليكم عدم التصرف بعناد لتجنب المشاكل التي قد تحدث .مع مرور الوقت تجدون إن الجو العاطفي مشجع للتحرك في موضوع ارتباط لذا عليكم التحلي بالصبر كي تستطيعون حماية علاقاتكم العاطفية من أن تنكشف وتظهر للآخرين .
برج السرطان حظك اليوم علي البكري
السرطان..جو رائع وحميم بوسعكم إجراء اتصالات مختلفة على الصعيد الخارجي وقد يحصل البعض على عقد عمل خارجي او يلتحق بدراسة عليا فرصة للحصول على عمل في مكاتب الطيران أو الملحقات الدبلوماسية في جانب أخر تزداد مصروفاتكم المالية بشكل متزايد والكثير يحاول أن يؤكد أحقيته في العمل .
برج الاسد حظك اليوم علي البكري
الاسد.. في هذا الوقت تزداد فرص التحرك لأجل القيام بسفر وتنقل بشكل أفضل كما يمكنكم التوصل لحلول مؤقتة لبعض المشاكل القضائية والحصول على بعض المكاسب المهنية . فرصة للحصول على تأشيرة سفر أو منحة دراسية لا يعد وقتا ايجابي لتقديم طلب للهجرة .
برج العذراء حظك اليوم علي البكري
العذراء..تجنبوا وضع أنفسكم موضع المسؤولية في العمل فلا يزال عليكم العمل بحذر.عليكم الانتباه لسمعتكم الشخصية فهناك من يحاول النيل منكم حسدا. كونوا حذرين عند التوقيع على أوراق رسمية البعض يتعرض لمواقف سلبية في الجانب العاطفي خصوصا مواليد هذه السنوات ( 1962-1963-1982 -1984-1988-1989) عاطفيا هناك أجواء تشجع على الارتباط لهذه الأيام.
برج الميزان حظك اليوم علي البكري
الميزان… لديكم أكثر من وضع يجعلكم بحاجة ماسة لطلب المساعدة ومشورة الأهل والأصدقاء خصوصا ان أحوالكم النفسية غير مشجعة وقد تتعرضون لبعض العراقيل مما قد تؤخر او تؤجل فرصة إتمام متعلقات مهنية في جانب أخر تحتاجون لدعم العلاقة العائلية وإبعادها عن التوتر .بوسعكم تكرار المحاولة من اجل الحصول على مطالب ملحة .
برج العقرب حظك اليوم علي البكري
العقرب..لدى الكثير منكم شعور عاطفي وفرصة لتحقيق منجز مع رغبة كبيرة في التواصل مع محبيكم .يلعب الحظ معكم دورا واضحا في ترتيب بعضا من أوضاعكم غير المستقرة للفترة الماضية. انتم أمام تحول مهم في حياتكم على الصعيد العملي والمالي والعاطفي كما إن الكثير قد أمضى وقتا مرهقا آن الأوان للبدء مرحلة جديدة .
برج القوس حظك اليوم علي البكري
القوس…تبدون أكثر انزعاجا من بعض المواقف التي يثيرها المقربين منكم كما تبدون أكثر حساسية اتجاه الشريك الزوجي .لا تزال فرصكم في الارتباط العاطفي يتخللها صعوبات . الكثير منكم يحاول أن يعيد علاقات اجتماعية تعرضت لسوء فهم .فرصة في موضوع مهني يشغل الكثير منكم لهذه الفترة حان وقت الحصول على ضمانات ووعود لتنفيذه لصالحكم خلال الأيام القريبة القادمة.
برج الجدي حظك اليوم علي البكري
الجدي… عليكم الوصول إلى حلول في مجال العمل ومحاولة تغير أسلوب تعاملكم مع الآخرين والانتباه لعلاقتكم مع الزملاء والتعامل بطريقة تحفظ حقوقكم.عليكم الانتباه أكثر عند السفر الخارجي لهذا اليوم فقد تواجهون الكثير عدم الارتياح لذا عليكم اخذ الأمور بصبر كعادتكم .صحيا عليكم إبداء اهتمام أكثر ومراقبة صحتكم .
برج الدلو حظك اليوم علي البكري
الدلو..في هذا الوقت تحتاجون للإسراع في الاستفادة من الطاقة الايجابية للحصول على مكاسب مالية متأخرة .البعض قد يتعرض لمؤامرة في العمل لكنها لن تنجح .عليكم تجنب الوقوع في شرك النصابين في موضوع كفالة مالية والبعض يجد صعوبة في تقديم أوراقه الرسمية لمؤسسة حكومية بسبب العراقيل عليكم الانتظار لبعض الوقت.
برج الحوت حظك اليوم علي البكري
الحوت..تستعيدون توازنكم النفسي والجسدي واسترجاع طاقتكم بعد فتور رافقكم للأسابيع الماضية في هذا الوقت عليكم الانتباه لوضعكم المالي والبدء بمراجعة ما قمتم به خلال الفترة الماضية تحتاجون الكثير من الدعم في الجانب المالي بحذر وعدم الانسياق وراء الأوهام بل الاختيار الدقيق في نوعية العمل لتجنب الأخطاء.

حظك اليوم الجمعة 10-2-2017 توقعات برجك اليوم 10 فبراير 2017 مهنياً وعاطفياً وصحياً مع على البكرى بالتفصيل الممل

المصدر/متابعات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع أبراج حظ 2016 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.