حظك اليوم الاحد 12-2-2017 توقعات برجك اليوم 12 فبراير 2017 مهنياً وعاطفياً وصحياً مع سعيد مناع بالتفصيل الممل

حظك اليوم الاحد 12-2-2017 توقعات برجك اليوم 12 فبراير 2017 مهنياً وعاطفياً وصحياً مع سعيد مناع بالتفصيل الممل
| بواسطة : admin | بتاريخ 9 فبراير, 2017
أخر تحديث : الخميس 9 فبراير 2017 - 10:37 صباحًا

حظك اليوم الاحد 12-2-2017 توقعات برجك اليوم 12 فبراير 2017 مهنياً وعاطفياً وصحياً مع سعيد مناع بالتفصيل الممل

حظك اليوم برج الحمل سعيد مناع
تنهمكون في امور لها صلة بالبيت والعائلة – لا تحاولوا فرض وجهة نظركم على احد افراد العائلة – بوسعكم ادخال اي تعديل مطلوب على مسكنكم . خصِّص فترة لا بأس بها من وقتك للإهتمام بمتطلبات العائلة . الجو ضاغط والمسؤولية كبيرة. قد تكون على ارتباط مهم ولا يجوز الفشل. مصاريف منزلية.
حظك اليوم برج الثور سعيد مناع
تنشطون في السفر والاتصالات – كونوا اكثر صبرا على الطرقات – يوم مناسب لاجتياز امتحان . تتمتع بطاقة فكرية و جسدية كبيرة . دافع عن مبادئك لكن بليونة وديبلوماسية .إنتبه لكلامك واحفظ خط العودة.تتم لقاءات واجتماعات عمل مفيدة تتخذ خلالها بعض القرارات المهمة.
حظك اليوم برج الجوزاء سعيد مناع
ثمة فرصة لمكسب مالي من عمل اضافي – منكم من يسترد مالا يعود له او يحصل على هدية – خففوا من النفقات . تميل الى التفاوض والمساومة وتنشط الرحلات والإتصالات وتتجرأ في النقاش. فترة مناسبة لبحثالمواضيع المهمة ولتقديم الإمتحانات وللمطالبة بحقك. مارس بالتالي صلاحياتك.
حظك اليوم برج السرطان سعيد مناع
انتم مشحونون بالنشاط والحيوية وقادرون على انجاز الكثير منم مشاغلكم – لا تترددوا في فرض وجهة نظركم . تحقق انتصارا ً وتظهر مزايا رائعة تلفت أنظار الجميع. فترة إيجابية فاستغلها. الشمس تسلّط الضوء على الدعم الخارجي وربما على إهتمامات مالية وقروض وديون. صفحة أو قرار جديد.
حظك اليوم برج الأسد سعيد مناع
يسيطر التعب عليكم لليوم الثاني على التوالي – انجزوا فقط ما بوسعكم من عمل عاجل واخلدوا الى الراحة . تكون مرهقا ً وقليل الحماسة . لا تنتظر جوابا ً لأن الظروف فارغة. تهدأ الأجواء وتخف وتيرتك حتى الركود. لا تستعجل أمرا كي لا تخيب آمالك. حاذر من تراجع صحي.
حظك اليوم برج العذراء سعيد مناع
تنشطون اجتماعيا وتلتقون الاصدقاء ومنكم من يشارك في مناسبه سعيدة – تجنبوا انتقاد احدهم . يحمل فرصة مناسبة لحشد التأييد و الدعم . إن هذه الفترة مناسبة لتطلب إستشارة أو تأييد أحدهم. أنت تملك القدرة على التواصل البنّاء ومن الضروري حشد الدعم حاليا ً. العب دورا ً بنّاء.
حظك اليوم برج الميزان سعيد مناع
تتركز جهودكم نحو عملكم وعلاقتكم بالمسؤولين – بوسعكم اثبات جدارتكم والدفع بمصالحكم – يوم مناسب لمن يبحث عن عمل . قد يحمل لك هذا اليوم مسألة شخصية تسبب لك القلق او عبئا يتعلق بالمنزل او بأحد أفراد العائلة . لا تجازف باستقرارك المعنوي او الشخصي . هدىء من روعك . انطلاقة تثير التوتر و الخلافات .
حظك اليوم برج العقرب سعيد مناع
تنشطون في سفر او اتصال بعيد – كونوا امثر صبرا اثناء قيادة السيارة في الشوارع المفتوحة . قد تفرح لانفراج مسألة ضاغطة . فترة جيدة ومنعشة للعلاقات و التحالفات لكن حاذر المتاعب و الوعكات الصحية .
حظك اليوم برج القوس سعيد مناع
تنهمكون في ضبط شؤونكم المالية المشتركة ورغم النفقات ثمه فرصة لمكسب مصدرة شراكة او تعويض . سارع الى تصحيح الأخطاء و استعادة ثقة الآخرين . لا تسمح للخلافات بالتأزم لا سيما مع الأحباء . ناقش و فاوض و لا تتهرب من مواجهة الأمر الواقع . عبر عن رأيك بهدوء ولا تستفز أحدا .
حظك اليوم برج الجدي سعيد مناع
ينصب اهتمامكم حول موضوع الشراكة – ابحثوا عن قاسم مشترك يجمعكم بشركاء العمل والعاطفة . فترة متوترة وقد تتورط في أزمة ما . قد تضطر لإبطاء مسار الأمور و الخطوات او تغيير نمط معين ولا بأس في ذلك . لا توجه انتقادا الى أحد .
حظك اليوم برج الدلو سعيد مناع
يتراكم العمل لديكم – حاولوا انجاز ما بوسعكم دون اهمال صحتكم – لا تدخلوا في مواجهة مع زميل . تكثر اللقاءات و الاجتماعات وتحضر لورشة عمل او تهتم بوضع صحي . تكثر المسؤوليات و الالتزامات على انواعها . كن حريص على عملك وباكر الية
حظك اليوم برج الحوت سعيد مناع
تشتد رغبتكم في التقرب من احبائكم وتعزيز العلاقه معهم – حاولوا تفهم وجهة نظرهم ولا تبالغوا في طلباتكم منهم . تحتفل بإنجاز او انتصار و تنمو بعض العلاقات و تزدهر . فترة مثمرة و كثيرة الانشغالات و التحركات لكنها فترة حظ و نجاح وتقدم .
والله اعلم

حظك اليوم الاحد 12-2-2017 توقعات برجك اليوم 12 فبراير 2017 مهنياً وعاطفياً وصحياً مع سعيد مناع بالتفصيل الممل

المصدر/متابعات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع أبراج حظ 2016 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.