حظك اليوم الاحد 12-2-2017 توقعات برجك اليوم 12 فبراير 2017 مهنياً وعاطفياً وصحياً مع على البكرى بالتفصيل الممل

حظك اليوم الاحد 12-2-2017 توقعات برجك اليوم 12 فبراير 2017 مهنياً وعاطفياً وصحياً مع على البكرى بالتفصيل الممل
| بواسطة : admin | بتاريخ 9 فبراير, 2017
أخر تحديث : الخميس 9 فبراير 2017 - 10:49 صباحًا

حظك اليوم الاحد 12-2-2017 توقعات برجك اليوم 12 فبراير 2017 مهنياً وعاطفياً وصحياً مع على البكرى بالتفصيل الممل

برج الحمل حظك اليوم علي البكري
الحمل.. يرغب البعض في تحسين أعماله أو التفكير في ألانتقال إلى عمل جديد و البدء بمشروع عمل لكن الأجواء قد تكون غير أمنة ومشجعة من خلال الزوايا الفلكية لذا عليكم ترك هذه المبادرات لوقت أفضل تلوح في أفق الكثير منكم فرص سفر .يشعر الكثير انه متعب وغير قادر على إتمام مطالب شخصية أو لمطالب الآخرين .ماليا تلوح في أفقكم فرص لتغير صنف أعمالكم وفرص الارتباط العاطفي أصبحت أكثر حضورا في أفقكم التكويني .

برج الثور حظك اليوم علي البكري
الثور.. البعض يحاول إيجاد منذ وحلول لتسوية مالية سابقة كما إن الوقت قد لا يسمح بالحصول على قرض مصرفي . هناك من تتجه أوضاعه نحو السفر البعيد ومحاولة القيام بنقل بعض أعماله خارج مكان إقامته. تعاملاتكم قد تأخذ طابع رسمي وقانوني مرتبط بأمور قضائية تخص ارث آو تقديم طلبات لجهات رسمية لأجل تعزيز فرصكم في السفر خارجيا.انتم في أجواء جيدة وداعمة لمساعيكم وتحقيق بعض من مطالبكم المتأخرة .عاطفيا لا يزال عليكم الانتظار لوقت قليل كي تستطيعون تحقيق أمنيات الارتباط .

برج الجوزاء حظك اليوم علي البكري
الجوزاء..نحصل على فرصة عمل مهمة على الصعيد الرسمي. قد يكون للضغط العائلي نتائج سلبية إذا أفرطتم في تحميل الأمور أكثر مما تستحق اتجاه أنفسكم وإفراد عائلتكم قد تجدون أنفسكم أمام تطورات تقودكم لانعطافة سلبية لذا عليكم توخي الحذر أثناء تواجدكم داخل العائلة . الروابط التي تجمعكم مع الآخرين عليكم خلال هذا الوقت والوقت القادم تدعيمها بالكثير من المرونة وتقديم بعض التنازلات كي تستطيعون الاستمرار في علاقاتكم العاطفية .
برج السرطان حظك اليوم علي البكري
السرطان..نستعيد بشكل تدريجي صحتنا و نحتاج لوقت إضافي والية عمل جديدة .علاقتنا العاطفية يجب إبقائها خلف الكواليس للمحافظة عليها من أن تنكشف وتتعرض لانتقادات تسبب في فشلها . تتحسن ظروفكم النفسية مع فرصة للحصول على مكاسب مالية مرتبطة بصديق من يبحث عن شراكة مالية الوقت يسمح بذلك لكن يفضل التوقيع رسميا.
برج الاسد حظك اليوم علي البكري
الاسد..يغلب عليكم التعب النفسي والجسدي في هذا الوقت لذا يفضل العمل بصبر وهدوء وترك المبادرة وان نهتم ببعض الشئون الحياتية الروتينية التي نستطيع أن نحققها . انتبهوا كثيرا لوضعكم الصحي وترك القيام بمبادرة على الصعيد المالي وتحميل أنفسكم أكثر من طاقتها والابتعاد عن إثارة مواضيع سلبية مع الأصدقاء.حاولوا القيام بمبادرة في الجانب العاطفي لترسيخ وتوطيد علاقاتكم الهشة.
برج العذراء حظك اليوم علي البكري
العذراء..تشعرون بضغط نفسي جراء تراكم أعمالكم الكثير منكم سيبذل جهد إضافي نتيجة تحمله أعباء زميل له في العمل , انتبهوا فقد يتعرض موضوع مهني لتعثر بسبب عدم رضا رؤسائكم في العمل انتبهوا لوضعكم العاطفي فهناك من يقف بالضد منه. قد تكون ظروف العمل غير مثالية خلال هذا الوقت والبعض يحاول إجراء مقابلة مع رئيس العمل .عاطفيا انتم تنتقلون تدريجيا خلال هذه الأيام لأجواء عاطفية مستقرة .
برج الميزان حظك اليوم علي البكري
الميزان..تنشغلون بالكثير من الأمور التي تجعلكم عصبي المزاج وقد تجدون أنفسكم بحاجة لأجراء بعض التغيرات والترتيبات الضرورية لعلاقاتكم مع الآخرين وتحديدا الشركاء .تتجه أحوالكم نحو تطور مالي مرتبط بسفر. بوسعكم إجراء لقاءات ناجحة وفرصة لمن يرغب في تجربة حظه في التقدم للحصول على رخصة قيادة .الوقت يشير لمزيد من الأعمال لهذا اليوم .
برج العقرب حظك اليوم علي البكري
العقرب..العمل هناك فرص للعمل تتضح بمرور الوقت لتضعكم في أماكن أفضل . هنالك من يرغب في القيام بسفر قصير ولاماكن قريبة الوقت يمنحكم هذه الفرصة .على الصعيد المهني عليكم ترك الأمور تسير بهدوء. هناك من يبحث بشكل جدي عن تنفيذ رغبات ذات اهتمام عائلي والكثير عليه الابتعاد عن إثارة مواضيع حساسة فالوقت غير مجدي لذلك .من ينتظر فرصة عاطفية عليه المتابعة فالحظ قريب جدا من أجوائكم.
برج القوس حظك اليوم علي البكري
القوس..تستمر الظروف غير المشجعة لذا عليكم عدم القيام بمبادرة ولاكتفاء بترك الأمور تسير بروتينية , عاطفيا ونفسيا لا تزالون بحاجة للكثير من الدعم انتم أمام تغيرات تطيح بوضعكم العاطفي إذا لم تحسبوا للشريك وانفعالاته حساب انتم بحاجة للكثير من الهدوء وعدم استفزاز الآخرين. حذار من الانهماك في صرف المال فانتم مطالبين بتدبير أموركم المالية بشكل أفضل.
برج الجدي حظك اليوم علي البكري
الجدي. الأوضاع تسير بشكل بطيء وقد تتعرضون لضغوط صحية بشكل مفاجئ عليكم عدم تحميل أنفسكم أكثر من طاقتها فقد لا ينفع ما تقومون به. قد تصلون إلى حلول في موضوع مالي طرفه احد مقربيكم كونوا أكثر تفهما للنتائج .لديكم فرصة لإجراء تغير في بعض أجزاء البيت. يقدم البعض أفكار في العمل ويحاوِل الحصول على ضمانات لكن قد يتعرض لانتقادات .عصبيا يبدو عليكم التوتر والارتباك في تحركاتكم ذات الطابع المهني .
برج الدلو حظك اليوم علي البكري
الدلو..عليكم ضبط ميزانيتكم وترك شراء الأشياء غير الضرورية وتجنب أي نوع من التواقيع على أوراق رسمية دون معرفة محتواها وعدم إلزام أنفسكم تحرير صكوك دون ضمان.تنجحون في مساعيكم الشخصية للحصول على مطالب وضمانات في مواضيع العمل .عاطفيا عليكم وضع علاقاتكم العاطفية موضع السر خلال هذه الفترة وعدم التصريح بها أمام المقربين منكم لانجاحها.
برج الحوت حظك اليوم علي البكري
الحوت..تزداد محاولاتكم ويبدو عليكم التحرر النفسي بوسعكم التأكيد بشكل ودي حول بعض من مطالبكم المتأخرة من جانب ثاني عليكم الإسراع في التعامل هذا اليوم بموضوع عقار. من يرغب في القيام بسفر الوقت يعد الأفضل. وقت جيد لمن يرغب في الحصول على بعض المتطلبات الشخصية الاستفادة من الفرص المتاحة أمامكم لهذه الفترة أصبحت أكثر قربا في خارطتكم .

حظك اليوم الاحد 12-2-2017 توقعات برجك اليوم 12 فبراير 2017 مهنياً وعاطفياً وصحياً مع على البكرى بالتفصيل الممل

المصدر/متابعات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع أبراج حظ 2016 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.