جيجي حديد تتحول الي باربي

جيجي حديد تتحول الي باربي
| بواسطة : admin | بتاريخ 10 فبراير, 2017
أخر تحديث : الجمعة 10 فبراير 2017 - 11:30 صباحًا

جيجي حديد تتحول الي باربي

كشفت العارضة العالمية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد من خلال صفحتها على موقع “إنستغرام” عن دمية Barbie تمثّلها وهي مرتدية أزياء من علامة Tommy Hilfiger الأميركية. وعلّقت على الصورة قائلةً: “لا أصدّق أنها أنا!!! شكراً لهذا الشرف #Mattel و@tommyhilfigerr.”

وقد جاء إطلاق شركة Mattel لدمية باربي- جيجي الجديدة بالتزامن مع إطلاق مجموعة Tommy x Gigy للأزياء. وهي المجموعة الثانية التي تتعاون فيها جيجي حديد مع المصمم الأميركي طومي هيلفيغير. وكانت المجموعة الأولى التي تمّ إطلاقها في هذا المجال سبق أن نالت رواجاً عالمياً وإقبالاً من جانب الصبايا اللواتي يعتبرن جيجي مثالاً للجمال والأناقة.

العارضة جيجي حديد
جيجي وباربي

دمية جيجي تشبه جيجي الحقيقية بشكل لافت، وقد حافظت على طابعها الشبابي من خلال ارتداء سروال قصير من الدنيم وتي شيرت أبيض يزيّنه لوغو Tommy Jeans. وقد نسّقت إطلالتها مع حقيبة ظهر من الجلد باللون الأسود، نظارات شمسيّة رفعتها على رأسها، وحذاء رولر.

ومن المنتظر أن يأتي التهافت عليها من جانب الفتيات الصغيرات اللواتي يهوين جمع الدمى، ولكن أيضاً من قبل “الفاشينيستاز” المعجبات بإطلالات جيجي وأسلوبها في مجال الأناقة.

جيجي حديد تتحول الي باربي

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع أبراج حظ 2016 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.