حظك اليوم الثلاثاء 14-2-2017 توقعات برجك اليوم 14 فبراير 2017 مهنياً وعاطفياً وصحياً مع سمر عمران بالتفصيل الممل

حظك اليوم الثلاثاء 14-2-2017 توقعات برجك اليوم 14 فبراير 2017 مهنياً وعاطفياً وصحياً مع سمر عمران بالتفصيل الممل
| بواسطة : admin | بتاريخ 11 فبراير, 2017
أخر تحديث : السبت 11 فبراير 2017 - 2:59 مساءً

حظك اليوم الثلاثاء 14-2-2017 توقعات برجك اليوم 14 فبراير 2017 مهنياً وعاطفياً وصحياً مع سمر عمران بالتفصيل الممل

حظك اليوم برج الحمل سمر عمران
برج الحمل: اليوم نهارك به مجالات وفرص من الحظ بأمور كثيرة، تكون راضي بحضورك، وتتقبل المشاكل بهدوء وتطارد الأوهام.. اليوم عندك حاسة سادسة بقوة، وتتغلغل مثل المغناطيس بين أصدقائك والأحبة.. هناك تعاون بناء اليوم معك، ويفتح لك فرصة مالية، ولديك أخبار جيدة.. قسم من مواليد الحمل احتمال أن يحتفل بأطفال، أو يهتموا بأطفال، لكن انتبه من التصرف بتسرع.
حظك اليوم برج الثور سمر عمران
برج الثور: اليوم طباعك متقلبة بسبب الأعباء العائلية، فاجعل سلوكك يدل على طيبتك، ولا تخيب نظر العائلة فيك.. قد تثور وتصرخ بأعلى صوتك، مما يزيد تباعد وجفاء مع العائلة.. اليوم تركز على ادخال تعديل على منزلك، ويكون لديك هدف فنى على صعيد مشكلة وتصليحات أو أعطال.. قد يقوم أحد من معارفك بمجالك المهنى بعمل مواجهة لك مع أفراد عائلتك، فانتبه اليوم لعائلتك.. ممكن أن يكون هناك خبر عاجل، أو قصة تتعلق بالتصليحات والأمور العائلية أو العقارية، أو شيء شخصي لديك.
حظك اليوم برج الجوزاء سمر عمران
برج الجوزاء: اليوم يحمل لك أسباب كثيرة ليكون بها تنقل وتفتح أبواب جديدة، وتحسن من وضعك.. النهار جيد حتى تتواصل باللقاءات بالاتصالات بأخوة وأخوات وجيران، ويعود السبب بالمثابرة والتصميم.. اليوم لا تفقد الحماسة، لأنه نهار اليوم تعبر عما يزعجك ويضايقك وتقول ان الدنيا بألف خير.. ممنوع التردد والرجوع للخلف، واليوم للدراسة ولأخ أو لجار، وتتعاون وتسافر، وقد تقوم برحلة، ونهارك جيد للتواصل.
حظك اليوم برج السرطان سمر عمران
برج السرطان: اليوم أنت منشغل بشيء يتعلق بالمال، أو الممتلكات.. بالنهار تجد نفسك مضطر لتراجع حساباتك، وتلاحظ هناك ازدياد لمصاريف ونفقات وتراكم ديون.. نصيحه انتبه بسبب وجود هذه الكواكب التى ببيت مالك، وممكن أن تجد فرصة مالية تحصل فيها على مبلغ من مال أو استرداد دين أو عمل إضافى.. يمكن أن يكون لديك دفع، كل واحد حسب وضعه، بالعموم اليوم عنوان نهارك للأمور المالية.
حظك اليوم برج الاسد سمر عمران
برج الأسد: اليوم القمر عندك، وتجتاز مرحلة من التعب والركود التى مررت بها باليومين الماضين، ويزول التعب النفسي مع التعب الصحى.. اليوم تتغير الاوضاع لصالحك، ويدعمك الوقت وتمتلك قدرة واضحة، وتحقق إنجاز مهم.. ينطلب منك عدم التسرع، وتعالج أي سوء تفاهم، ولا تحسم أمورك بشكل سلبي.. القمر وصل لعندك، فكل شيء لصالحك اليوم.
حظك اليوم برج العذراء سمر عمران
برج العذراء: اليوم متعب ونهارك حزين ويمكن القمر ببيت متاعبك.. نهارك صعب من جميع النواحى، ولا يوجد فائدة غير أن تكون هادئًا، وتحتفظ بهدوء الاعصاب، وتنتظر الفرصة الملائمة، حتى تستفيد من زمام الأمور.. لا تنسي أن أحد من محيطك يترصد بقصد الإساءة أو بقصد الاستفادة من امتيازاتك.. نصيحة لك انتبه لصحتك وأغراضك وجوالك ومفاتيحك، فاليوم للتعب.
حظك اليوم برج الميزان سمر عمران
برج الميزان: نهارك جيد على الصعيد الاجتماعى، وتتلقى العديد من الدعوات واللقاءات الجديدة التي تغمرك بالسعادة.. تقوى عندك الحظوظ، وتحصد شعبية، وتنال محبة، فكن حنون ومعتدل المزاج.. النهار يحمل لك انطلاقة جديدة بحياتك إذا عرفت كيف تستغل الظروف، الاصدقاء يقفون بجانبك.. قد تتعرف على صديق جديد، أو ترى صديق قديم لم تره منذ فترة، وينطلب منك مساعدة فلا تتردد، أو ممكن تطلب مساعدة، وتلتقى مع الاحبة والاصدقاء.
حظك اليوم برج العقرب سمر عمران
برج العقرب: اليوم تبحث عن الإيجابيين وتعتمد عليهم.. لا تسمح لأحد أن يخفض من معنوياتك، وحافظ على حقوقك.. هناك مواقف قد تواجهك، وهناك مبادرة وأعمال ومسؤوليات جديدة.. اليوم للعمل، فحافظ على سمعتك الطيبة.
حظك اليوم برج القوس سمر عمران
برج القوس: اليوم يلاحظ عليك أن حظوظك وأنظارك تتجه نحو السفر أو التنقل أو الاتصالات البعيدة.. نهارك نشيط فممكن أن يكون هناك لقاءات تصل فيها إلى بلورة الاوضاع، أو يمكن أن تنطلق بمبادرة جديدة أو بعمل جديد.. اليوم واعد حتى تعزز ثقتك وثقة محيطك المهني فيك، ولا تنسي أن من الشطارة تنمية فكرك بوسط أفكار الأخرين، وتسمع للنصائح.. نهارك جيد بامتياز لأي مقابلة وامتحان، وهناك سفر وتواصل وتوديع أو استقبال.
حظك اليوم برج الجدي سمر عمران
برج الجدي: اليوم أنت منشغلا بما يتعلق بالديون، احتمال أن تكون مطالب بإعادة النظر بمال مشترك.. اليوم احتمال أن ترى أشخاص جديدة يأثروا على حياتك المهنية، وممكن أن تحمل حدس غريب يجعلك تغوص بالأعماق وأنت على مشارف تحقيق مشروع قديم.. انتبه من العناد والانتقادات حتى تصل لقناعة بأوضاعك.. اليوم هناك فواتير استحقاقات وأمور مالية، وممكن تزور مريض، أو هناك قصة استشفائية، أو تحكي كثيرًا بالماضي.
حظك اليوم برج الدلو سمر عمران
برج الدلو: اضبط نفسك وأعصابك بالأوضاع الحرجة، وحاول أن تحسن علاقاتك بشركائك سواء بالعمل أو بالحياة الزوجية أو العاطفية.. أنت تحب أن تتقارب، لكن احتمال تواجه مشكلة، وتضع نفسك بقلب المشكلة، نصيحة لك ابحث عن حلا واقعيا وسريعا واتبع نهج الدبلوماسى والتوازن بتصرفاتك.. لا تجعل أي عرقلة أو أقاويل تؤثر علي علاقتك بمن تحب وتخرب الشراكة.. اليوم هناك بعض التأجيل والعرقلات لكن بسيطة بالنسبة لك.
برج الحوت اليوم سمر عمران
برج الحوت: يومين بهم أعمال كثيرة، لذا يتراكم عليك العمل، فانتبه على صحتك.. اليوم قد يكون هناك تسرع أو تهور، فحاول أن تعرف كيف تلتقط الحظ، وتبتعد عن المغامرات.. حاول أن تنجز المهم من أعمالك، وتحكم على أمر حكم موزون، وستجد الخير إذا كنت هادئ.. اليوم أعمالك بالمنزل، أو مناوبة عن أحد من زملاء العمل، ولابد أن تكون حذر كثيرًا.. قد يكون هناك مواقف اليوم تتعلق بأصدقاء بالعمل، أو تنقل من مكان لآخر.

حظك اليوم الثلاثاء 14-2-2017 توقعات برجك اليوم 14 فبراير 2017 مهنياً وعاطفياً وصحياً مع سمر عمران بالتفصيل الممل

المصدر/متابعات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع أبراج حظ 2016 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.