حظك اليوم الثلاثاء 14-2-2017 توقعات برجك اليوم 14 فبراير 2017 مهنياً وعاطفياً وصحياً مع على البكرى بالتفصيل الممل

حظك اليوم الثلاثاء 14-2-2017 توقعات برجك اليوم 14 فبراير 2017 مهنياً وعاطفياً وصحياً مع على البكرى بالتفصيل الممل
| بواسطة : admin | بتاريخ 11 فبراير, 2017
أخر تحديث : السبت 11 فبراير 2017 - 2:59 مساءً

حظك اليوم الثلاثاء 14-2-2017 توقعات برجك اليوم 14 فبراير 2017 مهنياً وعاطفياً وصحياً مع على البكرى بالتفصيل الممل

برج الحمل حظك اليوم علي البكري
الحمل…أجواء ايجابية تشعركم برغبة للقيام بتحرك على الصعيد العاطفي وفرصة لمن يرغب في البدء برنامج علاجي من يشكو تعطيل الإنجاب حيث الأجواء التكوينية تساعد على استثمار هذا الوقت بنتائج أفضل . منكم من يحصل على مبلغ والبعض يمكنه القيام بسفر قريب. حاولوا استثمار عملية تجارية لهذا الوقت .
برج الثور حظك اليوم علي البكري
الثور..يبدو اهتمامكم بالعائلة أكثر مما ينعكس ذلك على روحكم المعنوية انتم ألان في وضع يحتاج لإعادة ترتيب أوضاعكم المالية والمهنية . تبدو مصروفاتكم مرتفعة لهذه الفترة لذا عليكم عدم إرهاق أنفسكم في الحصول على مطالب شخصية او المبادرة في الجانب المالي عليكم الاهتمام بصحتكم وترك المسائل المتعلقة بالمؤسسات الرسمية لهذا اليوم.
برج الجوزاء حظك اليوم علي البكري
الجوزاء..قد يكون اثر ايجابي لاتصالاتكم لهذه الفترة كما يبدو واضحا انشغالكم في أكثر من موضوع الوقت يسمح في التحرك نحو السفر او تقديم أوراقكم لدراسة والبعض يروم الحصول على رخصة قيادة مركبة .عاطفيا الوقت يؤشر صعوبات قد تؤدي إلى توتر أو سوء فهم مع الشريك العاطفي لهذه الفترة السلبية لكم .
برج السرطان حظك اليوم علي البكري
السرطان..تبذلون جهدا كبيرا في الحصول على مطالب مالية متأخرة كما يعد الوقت ثقيل وروتيني والبعض يتسبب في إحداث تغيرات في محيط عمله قد تكون في غير أوانها يفضل ترك الأمور ومراقبتها وتعديل ما يمكن تعديله . عاطفيا الوقت سلبي قد يؤدي الى انهيار حياتكم الزوجية خلال الأشهر القادمة حذار من عدم الانتباه لطبيعة علاقاتكم الزوجية بمرور الوقت .
برج الاسد حظك اليوم علي البكري
الاسد..استعادة طاقتكم التكوينية وفرص القيام بتحرك وهناك فرصة لإجراء محاولات في الجانب الشخصي للحصول على بعض المطالب في أكثر من جانب انتم ألان في وضع متقلب ومتذبذب حيث الظروف تسير ضمن قياس الخطوة الواحدة .عاطفيا الأجواء تمنحكم فرص تطوير علاقاتكم والارتباط .
برج العذراء حظك اليوم علي البكري
العذراء..تبدو خطواتكم بطيئة وثقيلة مع بذل جهدا كبير ,البعض يشعر انه يعمل بكامل طاقته لكن دون تحقيق مطالبه مع مزاج فاتر قد يجعله يتخذ مواقف حادة مع الزملاء . ليس صعبا عليكم كسب فرصة للسفر خلال هذا الوقت فهو بالنسبة لكم الأفضل تكوينيا .عاطفيا حان وقت تتويج فرص الزواج وتحسين علاقاتكم العاطفية والزوجية للأشهر الخمس القادمة .
برج الميزان حظك اليوم علي البكري
الميزان..وضع أفضل نسبيا على الصعيد المالي والاجتماعي وهناك من يحصل على وعود يمكن تحقيقها خلال الأسابيع القادمة. الكثير منكم يستطيع خلال هذا الوقت القيام بخطوات مهمة لاجل إجراء بعض التغيرات في الجانب المهني انتم الان في اجواء تحتاج الى قليلا من الصبر كي تستطيعون العودة وضعكم الطبيعي.
برج العقرب حظك اليوم علي البكري
العقرب..تزداد وتيرة أعمالكم ويبدو عليكم الارتياح والانشغال بمتابعة فرصة عمل او تحسين إيراداتكم المالية بعد تجاوزكم للظروف المتذبذبة على الصعيد الشخصي . عليكم الانتباه خلال الوقت القادم فهناك الكثير من الظروف قد تأتي بشكل مفاجئ ودون تحضير عليكم الاهتمام بكل مايدور حولكم انتم في أجواء الحظ التكويني في اغلب الاتجاهات .
برج القوس حظك اليوم علي البكري
القوس..تكوينكم يمر بمرحلة اختبار لقوة صبركم وحسن تدبيريكم في إدارتكم للأمور الشخصية والمهنية للأسابيع الخمس القادمة وأهمية الحفاظ على توازنكم وعدم استعجالكم في المطالب فالوقت يصاحبه تذبذب . إمكانية القيام بسفر خارجي لهذا الوقت قد تبدو ضعيفة او متعثرة.لديكم فرصة الحصول على قرار قضائي.عاطفيا يبدو عليكم التوتر حذار من التسبب بمشكلة مع الزوج أو الزوجة .
برج الجدي حظك اليوم علي البكري
الجدي..حاولوا التأكيد على مطالبكم المالية والإسراع في تذليل الصعوبات التي تعرقل حصولكم على مطالب شخصية الوقت يمر لمصلحتكم لهذه الفترة عبر أكثر من طرف . الوقت المناسب لمن يحاول الدخول في مشروع بناء دار سكن او الانتقال لمكان جديد .هناك فرصة للحصول على عمل جديد ونافع فقط عليكم الاهتمام بوضعكم العاطفي داخل العائلي المربك .
برج الدلو حظك اليوم علي البكري
الدلو..مهما تكن أجوائكم الاجتماعية عليكم المرور بهدوء وعدم إحداث ضجة انتم أمام توترات وضغوط قد تسبب لكم الكثير من الانعكاس السلبي لمزاجكم اغلب ظروفكم المالية والعاطفية هي في حالة من التراجع لذا تحتاجون إلى الكثير من المرونة والصبر .حاولوا تجنب مواجهة زملاء العمل.
برج الحوت حظك اليوم علي البكري
الحوت..عند محاولتكم القيام بمبادرة في العمل لكن تجدون بعض العراقيل وقد يتأخر لقاء من ترغبون لقائهم لموعد عمل. يجد الكثير منكم ان وقت العمل لا يكفي لانجاز متطلباته بشكل المطلوب والبعض يشعر بأوجاع جسدية .عاطفيا انتم تتقدمون نحو مزيد من الأجواء الايجابية خلال هذا الوقت .

حظك اليوم الثلاثاء 14-2-2017 توقعات برجك اليوم 14 فبراير 2017 مهنياً وعاطفياً وصحياً مع على البكرى بالتفصيل الممل

المصدر/متابعات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع أبراج حظ 2016 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.