حظك اليوم الاربعاء 15-2-2017 توقعات برجك اليوم 15 فبراير 2017 مهنياً وعاطفياً وصحياً مع سمر عمران بالتفصيل الممل

حظك اليوم الاربعاء 15-2-2017 توقعات برجك اليوم 15 فبراير 2017 مهنياً وعاطفياً وصحياً مع سمر عمران بالتفصيل الممل
| بواسطة : admin | بتاريخ 12 فبراير, 2017
أخر تحديث : الأحد 12 فبراير 2017 - 2:57 مساءً

حظك اليوم الاربعاء 15-2-2017 توقعات برجك اليوم 15 فبراير 2017 مهنياً وعاطفياً وصحياً مع سمر عمران بالتفصيل الممل

حظك اليوم برج الحمل سمر عمران
برج الحمل: نهارك يبدأ بحماس وفرص ويمتد تأثير القمر ببرج الأسد من بعد الظهر بشكل إيجابي.. من المساء وخلال اليومين القادمين ابتعد عن المواجهات، حيث يوجد بالفترة القادمة انتقاد وغضب، وتسبب لنفسك بعض الالتباسات أو الفوضى.. يمكن أن يكون هناك حظ بسبب العمل، لذلك الفترة القادمة بها شيء أو عمل جديد، وتراكم أعمال، وتنقل من مكان لمكان.. قد يكون هناك قصة تتعلق بالعمل أو زملائك بالعمل، بكل الأحوال لابد أن تكون هادئًا لأنك ستطل على فرصة جديدة.
حظك اليوم برج الثور سمر عمران
برج الثور: نهارك به بعض التوتر والقلق، وتشعر بحاجة للاعتذار.. من المساء تشعر بحماسة، وتندفع للألتزام ببعض النشاطات الجديدة، وتشعر بحاجة للحركة في بعض مجالات الأتصالات، وتشعر بحاجة للكلام.. ممكن أن يكون هناك فرصة لفكرة عمل مبدع، وربما تحصل على تأييد، ويدفع الحظ بإتجاهك، وتتخلى عن أشياء كانت تزعجك.. قد يكون هناك قصة تعينك، أو تتخلى عن مشروع، وتباشر بمشروع آخر.. في المساء هناك قصة تتعلق بأمور وحظ مالى ومعنوى، وهناك أجواء جيدة ليومين قادمين.
حظك اليوم برج الجوزاء سمر عمران
برج الجوزاء: تطل بالفرح والسرور في بداية النهار، وتشارك بأحاديث، وتسمع أخبار جيدة، وتجد نفسك وسط الزحام.. قد تحصل على جواب اليوم، أو تقوم بزيارة ضرورية، أو مقابلة.. من بعد الظهر والمساء تتعاطى بشأن أمر عائلى، أو يمر أحد من العائلة بوضع يحتاج لدعمك، فاتصرف بطريقة حكيمة حتى تسيطر على الأوضاع.. الأجواء رومانسية، وتفتح صفحة جديدة على الصعيد العاطفي، والأطراف الأخرى تساعدك.. اليوم يمكن أن يكون هناك بعض الأعطال أو التصليحات بالنسبة لك.
حظك اليوم برج السرطان سمر عمران
برج السرطان: إذا شعرت بالوحدة حاول أن تزور الناس، ليكون اتصالهم مفتاح نجاحك.. اليوم ربما تسمع خبر يسعدك، وتلبى دعوة بهذا الأطار، واعتمد على التكيف مع الأوضاع مثل ما تريد، ولا تلجأ للمناورات.. اليوم يمكن أن يكون هناك شأن جديد يتعلق براحتك، أو ممكن يكون هناك زيارة تتعلق بجيران اخوه اخوات أو مقابلات لك.
حظك اليوم برج الاسد سمر عمران
برج الأسد: يبدو مزاجك جيدا ومستعد للحب والعطاء من قبل الظهر.. بالمساء تعرف حدث مهم، وحضر حالك للمغامرات المالية، فهناك أرباح، وحظ أو مفاجأة على صعيد أوضاعك المالية.. اصبر قليلاً، لأنك قريبًا ستتخلص من الضغوط العاطفية، أو تحصل على فرصة لتسوية أمور.. لابد أن تفكر بتنظيم أمورك، وهناك دعم وأجواء جيدة بالمساء، لكن انتبه من المصاريف ونزلة الأسواق.
حظك اليوم برج العذراء سمر عمران
برج العذراء: قبل الظهر لا تملك براهين وأدلة، وممكن أن يسد أحدهم عليك الطريق بطريقة غير مباشرة، لأن القمر ضدك.. وبانتقاله لبرجك تصبح الأوضاع جيدة، وهناك مصالحات بعد نزاعات، وتنتصر على بعض الصعوبات.. اليومين القادمين بهم طمأنينة، وتحقق ارتقاء، وتدخل شيء على مظهرك، وقد تسمع خبر جيد.
حظك اليوم برج الميزان سمر عمران
برج الميزان: من الصباح النتائج لصالحك، لكن بانتقال القمر من بعد الظهر للعذراء تتغير الظروف ويطرأ إلتباس على بعض الإتصالات.. اليوم حاول أن تختار الهدوء والراحة، ولا تبالغ وانتبه من أجوبة حادة ومواقف شرسة.. اليوم أنت تملك أفاقا جديدة، ويمكن أن يكون هناك بعض العرقلات أو النميمة أو ضياع الأغراض، فانتبه من قصة تتعلق بمعاتبة.
حظك اليوم برج العقرب سمر عمران
برج العقرب: من الصباح حافظ على اتزانك، وتجنب أي نزاع شخصي أو مهني، وانتبه من تأجيل أو تأخير يتعلق بعملك.. ممكن أن يكون هناك تصليحات، وتعامل مع غرباء بلهجة غير لهجتك.. ممكن أن يكون هناك مسؤولية جديدة، لكن نوعدك بأن يحالفك الحظ من المساء وتجد نفسك مأخوذ بكل الاتجاهات.. اليومين القادمين بهم مكسب مال، وممكن تلفت أنظار، وتشارك بمنافسة أو دعوة، وتلتقى بوجه جديد أو وجه قديم، وهناك لقاءات ودعوات لك تبدأ من المساء.
حظك اليوم برج القوس سمر عمران
برج القوس: من الصباح هناك شأن مهني، وتعالج موضوع به اتصال لمسافة بعيدة، أو تستقبل زوار من مسافة بعيدة، لكن تحيط نفسك من المحبين.. في المساء ستعيش مواجهة، أو خيبة، أو قلق بسبب أحد المقربين أو انشغال بالعمل، أو عدم ايجاد وقت للحب.. اليوم ممكن أن يكون هناك فرصة للالتزام، أو فرصة عمل كبيرة، وربما يكون هناك تعامل مع مسؤولين أو أب، وربما يكون هناك شيء يتعلق بالسمعة.
حظك اليوم برج الجدي سمر عمران
برج الجدي: من قبل الظهر بإمكانك أن تهتم بصحتك، وهناك بعض المسائل المتعلقة بجرد الحسابات، فابحث عن حلول.. بعد الظهر تشعر بتحسن، وتريح أعصابك، وتشعر بالأطمئنان، وتتحرك بكل الاتجاهات من سفر واتصال.. اليوم قد تناقش موضوعات غالية على قلبك، وترى الآخرين مهتمين بأفكارك وبرامجك، وهناك تفاؤل وتلعب دور الوسيط بعملك.. اليوم ممكن أن تستقبل زوار، أو تودع زوار، أو تسافر، ونرى إشراقة على وجهك مساءً.
حظك اليوم برج الدلو سمر عمران
برج الدلو: من الصباح كن منفتحا ومتقبلا الطرف الآخر والجأ للكلمات الرقيقة.. لا تخلى حل على صعيد الشراكة، وتعلم من أخطائك، وابتعد عن التجارب، وكن حازما باختياراتك وقراراتك.. اليوم قد تدخل بنقاش وتغيرات تخص وضع مالب مشترك، فابتعد عن القرارت الفجائية.. قد تعيش عشق مميز وتلتفت للأشياء الإيجابية، لأن هناك شيء يتعلق بشراكة مالية، أو تغير، أو فواتير، وربما استحقاقات.
برج الحوت اليوم سمر عمران
برج الحوت: من الصباح تواجه بعض المصاعب بأعمالك، فافتح عينيك وأذنك حتى تستوعب ما يحدث، وتجنب الأخطاء، ولا تعطى الثقة لمن لا تعرفه.. بانتقال القمر لبرج العذراء قد يكون هناك تنافر فلكب، وتقلب لبعض الموازين على أمر طارئ أو وضع لا يحتمل التأخير بالنسبه لك.. كن هادئا، ولا تجادل، وقد تتبدل مواعيد أو لقاءات، وربما يحدث توترات مع أفراد عائلتك، أو الشركاء.

حظك اليوم الاربعاء 15-2-2017 توقعات برجك اليوم 15 فبراير 2017 مهنياً وعاطفياً وصحياً مع سمر عمران بالتفصيل الممل

المصدر/متابعات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع أبراج حظ 2016 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.