حظك اليوم السبت 18-2-2017 توقعات برجك اليوم 18 فبراير 2017 مهنياً وعاطفياً وصحياً مع على البكرى بالتفصيل الممل

حظك اليوم السبت 18-2-2017 توقعات برجك اليوم 18 فبراير 2017 مهنياً وعاطفياً وصحياً مع على البكرى بالتفصيل الممل
| بواسطة : admin | بتاريخ 16 فبراير, 2017
أخر تحديث : الخميس 16 فبراير 2017 - 12:03 صباحًا

حظك اليوم السبت 18-2-2017 توقعات برجك اليوم 18 فبراير 2017 مهنياً وعاطفياً وصحياً مع على البكرى بالتفصيل الممل

برج الحمل حظك اليوم علي البكري
الحمل…فترة تعد أفضل بكثير من الاسابيع الماضية حيث تستعيدون بعضا راحتكم على الصعيد الشخصي وتبدون اكثر هدوءا .انتم بحاجة لتعزيز الجانب الاجتماعي في حياتكم لهذه الفترة و اضافة مزيد من العلاقات الايجابية ذات الفائدة. عاطفيا عليكم دراسة ظروفكم لهذه الفترة وعدم الشروع بخطوة في الجانب العاطفي لا يزال عليكم الانتظار لبعض الوقت .

برج الثور حظك اليوم علي البكري
الثور…حاولوا الخروج من تأثير الأعمال على مزاجكم لهذه الفترة فهو المحور الذي قد تنشغلون به .قد تستطيعون تجربة حظكم في تغيرات في الجانب الشخصي رغم صعوبة هذا التغير وهو يتمثل بقلة منكم . انتم أمام تحولات تحتاج لاستيعابها كي تستمر مسيرتكم بنجاح .

برج الجوزاء حظك اليوم علي البكري
الجوزاء…آفاق التغير يتحقق تدريجيا خلال الوقت القادم مع تحرك منتظم مهنيا .لديكم فرصة للقيام بسفر آو تغير مكان إقامتكم لهذه الفترة .بوسعكم التحرك للعمل مع شركات قادمة من خارج البلاد . تزداد تحركاتكم والكثير يستطيع القيام بتغير على المستوى الشخصي .
برج السرطان حظك اليوم علي البكري
السرطان…البعض قد يراجع مركز صحي أو يهتم بأحد أفراد عائلته .قد تنجحون في لمتابعة موضوع سفر خارجي . فرصة لمتابعة موضوع له صلة بمكاسب مالية من خلال احد الأصدقاء في جانب أخر تزداد مصروفاتكم المالية متسببة في تغير مزاجكم سلبا ومنكم من يطالب بتسديد فواتيرلم يحن وقت سدادها.
برج الاسد حظك اليوم علي البكري
الاسد…تبدون أكثر استعدادا للارتباط العاطفي والدخول في القفص الذهبي كما يعد الوقت الأفضل لمن يرغب في الدخول في شراكة مالية أو التوقيع على عقود عمل. تبدون بحاجة إلى الكثير من الراحة وعدم التحرك لإنهاك قواكم وترك الأمور تسير بشكلها الطبيعي انتم خلال هذا الوقت بحاجة للكثير من التركيز.
برج العذراء حظك اليوم علي البكري
العذراء…يزدحم وقتكم بالكثير من الالتزام في العمل مع فرصة للحصول على اخبار ايجابية تخص مشاريع جديدة لكم في الجانب المهني . انتبهوا اثناء قيادة مركباتكم على الطرقات السريعة والابتعاد عن الاماكن المرتفعة اذا لم تكونوا في طاقتكم المثالية.صحيا عليكم مراعاة هذا الجانب لهذه الفترة
برج الميزان حظك اليوم علي البكري
الميزان…عليكم الاستفادة القصوى من طاقتكم التكوينية لهذا الوقت حيث فرص الحظ تصل بكم الى اماكن تسعون لها منذ فترة . من يرغب في التقدم لخطبة او زواج عليه المبادرة. وفرصة للبدء ببرنامج صحي لمن يشكو تعطيل الإنجاب. ماليا تحتاجون لمزيد من الوقت لتتحسن احوالكم .
برج العقرب حظك اليوم علي البكري
العقرب…مزاجكم لهذا اليوم يبدو سلبيا وقد تنشب مواجهة مع الاخرين . لمن يبحث عن موضوع بيع او شراء عقار او لإحداث بعض التغيرات داخل البيت عليه ان يتحرك بطريقة منتظمة وبعيدة عن اعين الاخرين . عليكم الانتباه لوضعكم النفسي اثناء تواجدكم داخل العائلة وتجنب النقاش الحاد لهذه الفترة السلبية .
برج القوس حظك اليوم علي البكري
القوس..تبدون بحاجة كبيرة للقيام بتحركات واسعة في أكثر من محور الوقت الذي تصلكم ردود او رسائل مهمة مع فرصة لاجتياز اختبار دراسي. الكثير يقوم بإجراء ترتيبات لها علاقة بسفر خارجي او الحصول على فرصة في الجانب الدراسي كزمالة دراسية او الدخول في دورة لتعلم لغة .
برج الجدي حظك اليوم علي البكري
الجدي…الوقت الذي تزداد مكاسبكم المالية فيه بشكل مريح والكثير يسعى لتطوير ظروفه المهنية املا في الحصول على ترقية وضيفيه او استلام مركز مهني جديد .بوسعكم القيام بعملية بيع او شراء ناجحة . انتم ألان تستعيدون طاقتكم بشكل تدريجي لذا عليكم الاستفادة من ذلك وعدم تضيع هذا الوقت والبدء بمبادرة لتعزيز مطالبكم الشخصية وعدم الإفراط فيها .
برج الدلو حظك اليوم علي البكري
الدلو… الأجواء ذات الأهمية ولايجابية والتي تعطيكم الفرصة في احداث تغير في اوضاعكم وتضعكم في المقدمة مما يتطلب منكم القيام بمبادرة على الصعيد الشخصي. الوقت يشير الى الكثير من الحظ في تحريك اوضاعكم المعطلة وهناك فرصة لتعزيز مطاليبكم الشخصية انتم في وضع نفسي ايجابي يشجع في رفع مشاعركم العاطفية لهذه الفترة .
برج الحوت حظك اليوم علي البكري
الحوت…عليكم ترك إشغال أنفسكم بأكثر من موضوع تجنبا لفشل حصولكم على مطالب مشتتة في اكثر من اتجاه . تبدون بحالة من التعب وقد تصلون الى مواعيدكم متأخرين لهذا اليوم ويبدو عليكم الضياع في مصاريف كثيرة عليكم الانتباه لهذه الفترة فقد تجدون انفسكم في حالة من الفوضى دون معرفة اسباب ذلك .

حظك اليوم السبت 18-2-2017 توقعات برجك اليوم 18 فبراير 2017 مهنياً وعاطفياً وصحياً مع على البكرى بالتفصيل الممل

المصدر/متابعات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع أبراج حظ 2016 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.